أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd December,2001 العدد:10678الطبعةالاولـي الأحد 8 ,شوال 1422

الريـاضيـة

لاعب هلالي شاب ضحية جديدة لـ «الرباط الصليبي»
* كتب طارق العبودي:
سقط لاعب فريق شباب الهلال لكرة القدم سلطان البرقان «19عاما» ضحية جديدة للإصابة الشهيرة المعروفة ب «الرباط الصليبي» حيث اصطادته تلك الإصابة وهو يؤدي حركات الاحماء قبيل بدء مباراة فريقه الهلال أمام الطائي في دوري شباب الممتاز بعد ان تعرضت ركبته لالتواء عنيف أجبر مدربه على استبعاده من التشكيل الأساسي.
وبسبب الأورام التي أحاطت بركبته اليمنى لم يتمكن الأطباء من تحديد نوعية الإصابة في وقتها وأجلوا ذلك إلى حين اختفاء الأورام وزوال الآلام وبالفعل أوضحت الكشوفات ان الإصابة عبارة عن قطع كامل في الرباط الصليبي.
وقد أجرى اللاعب عملية جراحية يوم الأربعاء الماضي في مستشفى المملكة تحملت إدارة نادي الهلال كافة تكاليفها المادية.. وبسبب هذه الجراحة لن يتمكن اللاعب من المشاركة في منافسات الدور الثاني من دوري شباب الممتاز.
ويعد البرقان اللاعب الهلالي رقم 13 الذي يتعرض لقطع في رباطه الصليبي خلال أقل من عامين حيث اصطادت هذه الإصابة قبله كلا من : جاسم الهويدي ونواف التمياط وحسين المسعري وبدر الخراشي وفيصل الصالح وعيد العنزي وفهد الحميد ومحمد العمير وعيسى العنزي وخالد السعيد ونبيل السهلي وفيصل الجدعان وجميعهم من فريقي كرة القدم الأول والشباب!!
.. الهلاليون أصبحوا مطالبين أكثر من أي وقت مضى بدراسة أسباب هذه الظاهرة دراسة علمية جادة للحد من انتشارها بعد ان أصبحت خطراً يهدد نجومهم.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved