أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd December,2001 العدد:10678الطبعةالاولـي الأحد 8 ,شوال 1422

الريـاضيـة

إجادة اللغة الإنجليزية شرط الترشيح الإعلامي لكأس العالم
الجوهر يراقب منتخبات الخليج بالفيديو والعبدالهادي يغادر غداً إلى اليابان
* كتب عبدالسلام السبعان:
خصص المدرب الوطني ناصر الجوهر فترتين لاداء تمارين للمنتخب السعودي الأول حيث خصص الفترة الصباحية لتمارين الحديد وللتقوية واللياقة. ويشرف بنفسه على تنفيذها بجانب مساعده البرازيلي روبسون..
من ناحية أخرى تصل مساء اليوم أشرطة المباريات التي خاضتها المنتخبات الخليجية حديثا حيث ستتم مشاهدة جميع المنتخبات ومتابعتها من قبل الجهاز الفني. وعلى الصعيد نفسه تابع المدرب الوطني ناصر الجوهر مباراة فريقه للشباب وفريق السد القطري الذي يضم ثمانية لاعبين دوليين من المنتخب القطري وسجل بعض ملاحظاته وسيتم يوم الثلاثاء الاعلان عن أسماء المنتخبات التي سيلاقيها المنتخب في مبارياته الودية.
وفي شأن آخر يغادر مساء غد الاثنين مدير المنتخب فيصل عبدالهادي إلى اليابان وذلك من أجل حضور الاجتماع الخاص بالمجموعة التي تضم منتخبنا ومنتخبات ألمانيا وايرلندا والكاميرون حيث سيتم تحديد مكان الإقامة وفترة التمارين وألوان وشعارات المنتخب السعودي التي سيشارك بها في المباريات حيث ينتظر ان يشارك منتخبنا أمام ألمانيا بالقمصان الخضراء أما أمام ايرلندا والكاميرون فبالقمصان البيضاء.
ومن ناحية أخرى ينتظر ان تصرف استمارات رجال الاعلام المرافقين للمنتخب السعودي الاسبوع القادم (يوم السبت) بعد ان يوافق الاتحاد السعودي على المرشحين من قبل وسائل الاعلام ويأتي من أهم شروطه إجادة المرشح للغة الانجليزية ولديه الخبرة الكافية في الاعلام ويتم تسليمها في وقت قريب جدا قبل بدء البطولة بثلاثة أشهر على أقل تقدير.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved