أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd December,2001 العدد:10678الطبعةالاولـي الأحد 8 ,شوال 1422

محليــات

زار المرضى المنومين
نائب أمير الجوف اختتم زيارات المعايدة
* الجوف إبراهيم الحميد:
اختتم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف زيارات المعايدة الى مدن ومحافظات منطقة الجوف وذلك بزيارة معايدة الى مدينة صوير يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن بندر ووكيل امارة منطقة الجوف الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي.
وكان في استقبال سموه رئيس مركز امارة صوير علي بن مدالله الرويشد وعدد من المسؤولين، استقبل بعدها سموه جموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالعيد.
بعد ذلك استعرض سموه بيت الشعر الذي تشارك به مدينة صوير في وفد منطقة الجوف الى الجنادرية وقد استمع سموه الى شرح عن محتويات بيت الشعر العربي من رئيس وفد امارة منطقة الجوف نواف الراشد عن القطع التراثية التي يحتويها..
وكان سموه قد بدأ زيارات المعايدة الى محافظة دومة الجندل استقبل خلالها اهالي دومة الجندل الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالعيد بحضور محافظ دومة الجندل بالنيابة مرجي بن حويل الجروان وعدد من المسؤولين ثم قام سموه بزيارة الى المرضى المنومين في مستشفى دومة الجندل وقدم لهم التهنئة بالعيد متمنيا لهم الشفاء العاجل.
وفي طبرجل استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف في مقر مركز امارة طبرجل الاثنين اهالي طبرجل الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالعيد بحضور محافظ طبرجل زيد الرشود وعدد من المسؤولين ثم قام سموه بزيارة الى المرضى المنومين في مستشفى طبرجل العام وقدم لهم التهنئة بالعيد متمنيا لهم الشفاء العاجل.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved