أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd December,2001 العدد:10678الطبعةالاولـي الأحد 8 ,شوال 1422

الاقتصادية

عدد من الغرف التجارية تقيم حفل المعايدة لمنسوبيها
* الرياض بريدةالطائف طالب السعدون: عبدالرحمن التويجري: واس:
تعتزم الغرفة التجارية بالرياض إقامة حفل استقبال لرجال الأعمال ومنتسبي الغرفة كعادتها السنوية في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد لتبادل التهاني بالعيد السعيد وذلك بقاعة الشيخ عبدالعزيز المقيرن بالغرفة وسيشارك في الحفل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة ومنتسبوها من رجال الأعمال كما دعي إليه عدد من المسؤولين بالدولة والأمين العام لمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية.
يذكر أن الغرفة قد أقامت حفل معايدة للعاملين فيها صباح أمس السبت بمناسبة العيد مع عودة العاملين بالغرفة عقب انتهاء العطلة تأكيداً لمشاعر الألفة والأخوة التي تربط بين أسرة العاملين واحتفاء بالمناسبة الإسلامية البهيجة.
وأقامت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم بمقرها الرئيسي ببريدة صباح أمس السبت حفل معايدة لمنسوبيها ورجال الأعمال ومديري الدوائر الحكومية تم خلاله تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ومن جهته جدد الأمين العام الاستاذ أحمد بن عبدالله التويجري التهنئة للجميع متمنيا لهم دوام الصحة والعافية مشيراً إلى مدلولات هذه المعايدة في احداث التقارب بين رجال الأعمال والعاملين بالغرفة ودورها في تعزيز التعاون القائم.
ودعا سعادته رجال الأعمال لمزيد من الترابط مع بيتهم مؤكداً على استمرارة أولوية منتسبيها في كل توجهات الغرفة الآنية والمستقبلية حاثا العاملين على ان تكون هذه المناسبة المباركة حافزاً لاستمرارية عطاءاتهم المتميزة وتعميق أواصر التعاون القائم بين الإدارات والأقسام لما فيه مصلحة العمل ومواصلة لنهج الأعوام السابقة لتحقيق رصيد جديد من الانجازات التي يطلع اليها رجال الأعمال والمنتسبون للغرفة مؤمنا على مسعى الغرفة المتصل لتجديد آليات العمل والارتقاء بمستواه للأفضل وتحقيق مزيد من التواصل ما بين المركز وفروع الغرفة في المحافظات التي تعمل في توافق تام واتصال دائم مع المركز ضمانا لأداء عال يوفر الوقت على طالبي خدمات الغرفة التي ظلت تعمل على مدار العام دون توقف تحقيقاً لهذه التوجهات.
وتقيم الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف مساء غد الاثنين بمقر الغرفة حفل المعايدة السنوي لهذا العام بحضور معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة إبراهيم بن عبدالله آل كمال انه دعي لحضور الحفل مديرو الإدارات الحكومية ورجال الأعمال بالمحافظة للالتقاء بهذه المناسبة السعيدة.
وأشار إلى ان هذا الحفل الذي درجت الغرفة على تنظيمه في كل عام يهدف إلى توثيق العلاقة الأخوية وربط جسور المحبة بين كافة أبناء المحافظة داعيا الله تعالى ان يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والمسرات.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved