أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd December,2001 العدد:10677الطبعةالاولـي السبت 7 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بعد تعثر المفاوضات مع «مالدوفان».. برازيلي يقود الطائي
* حائل فرحان الجار الله:
من المتوقع أن تعلن إدارة نادي الطائي اليوم «السبت» اسم مدرب فريقها الجديد الذي سيقود الفريق فيما تبقى من مباريات الدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ويحمل الجنسية البرازيلية، بعد تعثر المفاوضات الكثيفة التي أجرتها الأسبوع الماضي مع المدرب الروماني «مالدوفان».
ويحمل مدرب الطائي الجديد ما يقارب «9» بطولات حققها مع عدد من الأندية البرازيلية ويبلغ من العمر «52» عاما ولم يسبق له أن درب خارج البرازيل.. كما أنه يحمل عدة شهادات تدريبية منها ما يتعلق بالجانب اللياقي.
وقد ساهم في قيادة أحد الأندية البرازيلية لتحقيق المركز الثاني في بطولة مجمعة مع عدد من الأندية البرازيلية.
وعلى صعيد تمارين الفريق استعدادا لمباراة النصر التي ستقام بعد صلاة عصر يوم غد «الأحد» اتضح أن هناك تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق لمواجهة الاصابات التي أبعدت أكثر من لاعب عن تمارين الفريق الأيام الماضية.
وفي التمرين الذي أجراه الفريق عصر أمس الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية تحفظ المدرب الوطني خليل المصري على التشكيل الذي سيخوض به مباراة النصر، وتركزت التمارين على تطبيق بعد التكتيكات والخطط.. وخضع خلالها عدد من اللاعبين لجلسات علاج مكثفة في محاولات لتجهيزهم ومعرفة مدى قدرتهم على المشاركة أمام النصر.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved