أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd December,2001 العدد:10677الطبعةالاولـي السبت 7 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بعد أن تغاضى عن احتساب ضربتي جزاء وطرد لاعبه
الحكم الكليب ساهم في خروج الفيصلي خاسراً من الفتح
* * المجمعة فهد الفهد:
ساهم الحكم عبدالعزيز الكليب بأخطائه التحكيمية الناتجة عن عدم متابعته الدقيقة في خروج فريق الفيصلي خاسراً لنقاط مباراته مع الفتح بهدف واحد وذلك بعد أن تغاضى عن احتساب ضربتي جزاء واضحتين للفيصلي وطرده لأحد لاعبيه.. وكان ذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الأول على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية.
جاءت المباراة جيدة ومتكافئة حيث تقاسم الفريقان شوطي المباراة لعباً، إذ كان الفتح هو الأفضل في الشوط الأول لكن بدون خطورة على مرمى الفيصلي عدا هجمة واحدة تصدى لها حارس الفيصلي محمد المطيري.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي الفيصلي واستطاعوا التغلب على ظروفهم التي دخلوا بها المباراة المتمثلة بغياب مجموعة من عناصر الفريق الأساسيين وهم عيسى حقوي وسطام مرزوق وفهد النصيب ونمر الدوسري ومحمد الدغريري ونواف زايد ووليد الشريم وماجد العتيبي وحمدان الجراعة. ومع ذلك هددوا مرمي الفتح وكادوا أن يظفروا بنقاط المباراة لولا القائمة التي انقذت قذيفة قوية سددها اللاعب باسل الفهد في الدقيقة 32 من على بعد 20 ياردة وكذلك حكم المباراة الذي تغاضى عن احتساب ضربة جزاء في الدقيقة 6 من هذا الشوط عندما أعيق باسل الفهد داخل المنطقة اعاقة واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار وبدلاً من أن يحتسب ضربة جزاء أعطى اللاعب بطاقة صفراء بحجة التمثيل. وأيضاً تغاضيه عن ضربة جزاء ثانية للفيصلي عندما أخرج لاعب الفتح سعد الروق الكرة بيده وهو داخل المنطقة إثر رمية تماس نفذها طويلة خالد الفهد في الدقيقة 26. وبينما كان الجميع يتوقع هدفاً للفيصلي لكونه الأفضل والأخطر في هذا الشوط فاجأ مهاجم الفتح بسام الرشيد الحضور في الدقيقة 41 بهدف لم يتوقعه حتى لاعبي الفتح وذلك من هجمة مرتدة قادها الظهير الأيمن يوسف العطية وعكس الكرة داخل منطقة الفيصلي ووضعها الرشيد الذي لم يكن مراقباً رأسية داخل المرمى وسط فرح عارم من لاعبي الفتح.
وختم الحكم عبدالعزيز الكليب تحامله على الفيصلي بطرده اللاعب باسل الفهد في الدقيقة 44 بعد أن أصيب أحد لاعبي الفتح بشد عضلي وكان أقرب اللاعبين إليه وترك الحكم اللعب مستمراً حتى نهاية الهجمة التي كانت لصالح الفتح وبعدها أشهر البطاقة الصفراء الثانية للفهد حيث كان لديه بطاقة بحجة التمثيل ثم الحمراء وسط ذهول الجميع واحتجاج لاعبي الفيصلي الذي لم يفد بشيء لتنتهي بعدها المباراة بفوز الفتح 1/صفر وبهذ ارتفع رصيده إلى 14 نقطة. حكم المباراة عبدالعزيز الكليب ولم يكن موفقاً نتيجة عدم متابعته الدقيقة للكرة. وساعده عبدالله الوهيبي وعبدالعزيز الهويمل ومحمد العبدالجبار رابعاً وراقبها فنياً الحكم الدولي السابق الأستاذ عبدالعزيز السليمان وإدارياً فهد الجبر.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved