أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd December,2001 العدد:10677الطبعةالاولـي السبت 7 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بعث برسالة خاصة لزملائه في المنتخب
حسين عبدالغني يعود لمزاولة التمارين ويطمئن الجماهير على وضع إصابتيه السابقة والحالية!!
* * جدة عبدالخالق الزهراني:
طمأن نجم الكرة الأهلاوية اللاعب الدولي المعروف حسين عبدالغني جماهير الكرة السعودية بصفة عامة والجماهير الأهلاوية على وجه التحديد على وضعه مع الإصابات التي يعاني منها والتي جعلته يبتعد عن الملاعب في الفترة الأخيرة.
وأكد انه حسب التقارير الطبية الأخيرة التي أجراها لن يغيب كثيراً عن البساط الأخضر.. جاء ذلك عقب مشاركته الخفيفة مساء أمس الأول في التمارين اللياقية مع فريقه.. حيث أكد ل«الجزيرة» ان الإصابة الأخيرة التي لحقت به في مفصل رجله اليمنى أثناء التمارين بدأت في التحسن وان طبيب النادي أكد له ذلك بعد الفحوصات الدقيقة التي أجريت له.. وفيما يتعلق بإصابة ركبته التي أصيب بها أثناء مشاركته مع نجوم الأخضر أثناء التصفيات الآسيوية الماضية التي تأهل على إثرها المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2002م، أوضح انها أوشكت على الشفاء التام ولم يعد لها تلك الآثار المؤلمة وانه يأمل ان يعود لمشاركة زملائه في المنتخب مهمتهم الوطنية المقبلة أو على أقل تقدير المشاركة في نهائيات كأس العالم.
وفي رسالة عاجلة بعث بها حسين لزملائه في معسكرهم الحالي بالرياض قال: كل سنة وأنتم وكافة المسؤولين عن الرياضة والشباب في المملكة العربية السعودية بألف خير وأتمنى لكم المزيد من التوفيق وان تتمكنوا من المحافظة على ما وصلت إليه الكرة السعودية من مكانة عالمية.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved