أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd December,2001 العدد:10677الطبعةالاولـي السبت 7 ,شوال 1422

الاخيــرة

يواصل عروضه وبرامجه حتى نهاية إجازة المدارس :
« زفة العروس » و«الطيران الشراعي» واستعراض الدبابات تلفت أنظار زوار منتجع المرسى
* * الرياض الجزيرة :
شهد منتجع المرسى ليلة أمس فعاليات عديدة متواصلة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام بحضور أعداد كبيرة من العائلات والأطفال توافدت للاستمتاع ببرامج المنتجع ومرافقه. وقدم المنتجع لزواره العديد من الفقرات الشيقة، حيث تم تقديم فقرة افرح وامرح، ثم قامت مجموعة استعراضية من الشباب السعودي بقيادة احمد الشقاوي وماجد وصالح باستعراض وألعاب خطرة مع الدبابات النارية في ساحة المنتجع.
عقب ذلك تم عرض أقوى رجل في العالم، حيث يقوم الرجل بسحب سيارة وسيارتين بأسنانه، ثم برنامج كوكتيل العيد مع محمد الكنهل. بعد ذلك قدمت الفرقة الشامية بطبولها عرضا شيقا بالدفوف والطبول ثم جاءت الفقرة الأجمل وهي زفة العريس والعروس لطفل وطفلة وسط تصفيق الحضور، وجلس العروسان في كوشة أقيمت خصيصا لهما والتقطت الصور التذكارية لهما.
بعد ذلك فاجأ الكابتن العالمي صالح الحربي الحضور وزوار المنتجع بطيران شراعي فوق سماء المنتجع على ارتفاعات منخفضة تصل الى 200 قدم وقام بقذف الحلويات والهدايا على الأطفال.
وأشرف على فعاليات الفقرات والبرامج التي شهدها المنتجع مدير عام شركة المعجل الأستاذ محمد ابراهيم المعجل والأستاذ جمال خراطة المدير التنفيذي وعدد كبير من الشباب السعودي.
وتبدأ فعاليات البرامج يوميا في منتجع المرسى من عقب صلاة العصر وحتى منتصف الليل.
* الزوار يسجلون اعجابهم:
سجل عدد من زوار منتجع المرسى شكرهم واعجابهم على ما شاهدوه من فقرات وفعاليات متنوعة قدمت خلال ليالي العيد. ونوّهوا بقدرات الشباب السعودي الاستعراضية وخاصة في أداء عروض الدبابات النارية والطيران الشراعي والسيارات الوحشية التي شهدتها ساحة العروض بالدائري الشرقي «ايضا». هذا وقد وضعت ادارة المنتجع أسعاراً رمزية للغاية لتناول الطعام والاستمتاع بمشاهدة جميع العروض لا تزيد عن 70 ريالاً للفرد. وتتواصل البرامج والاستعراضات داخل منتجع المرسى حتى انتهاء الاجازة المدرسية.


أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved