أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd December,2001 العدد:10677الطبعةالاولـي السبت 7 ,شوال 1422

الاخيــرة

بموافقة وزير المعارف :
إنتاج دفاتر لإجابات الثانوية العامة
* * أبها محمد السيد:
وافق معالي وزير المعارف الأستاذ الدكتور محمد الرشيد على انتاج دفاتر اجابة الثانوية العامة لمدارس السعودية للبنين عبر مركز المستلزمات التعليمية بمنطقة عسير «الورش التعليمية سابقاً».. ووفقاً ل ابراهيم مسفر الألمعي مدير المركز أفاد أنه سوف يتم انتاج (000. 80. 2) مليونين وثمانمائة ألف دفتر اجابة» بمواصفات متميزة وجودة عالية في المنتج وفقاً لمواصفات الإدارة العامة للاختبارات بوزارة المعارف وبتوفير يتجاوز نصف مليون ريال سعودي مقارنة بأسعار السوق المحلية كما سيتوفر من الورق الزائد (000. 60) بوك وصفة طبية للوحدات المدرسية و (000. 25) بوك مسودات مقاس (4A) وحوالي (000. 25) نوتة مذكرة مراجعة لخدمات المكاتب.
وأشار الألمعي إلى أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى التي تشمل 50% من الكمية مع نهاية شهر ذي القعدة والبقية مع نهاية شهر صفر من العام القادم بانتاج يومي يتراوح ما بين (20 - 25) ألف دفتر يومياً بمشاركة طلاب من معهد الأمل بأبها وللمرة الثانية بعد نجاحهم وانجازهم في تجربتهم السابقة العام الماضي وكشف الألمعي أن المركز قد قام بانتاج (100) مكتب مدير ووكيل للمدارس بالمنطقة و (200) مكتب للمعلمين وتجهيز (20) مكتبة مدرسية وكبس (5000) طقم طاولة ومقعد للطلاب منها (1000) طقم للورش التعليمية بمحايل عسير في حين تستكمل (3800) طقم للصيانة في عدد من مدارس المنطقة بفصل دعم وزير المعارف ومتابعة سعادة المهندس عبد الله الفوزان وكيل الوزارة للمباني والتجهيزات المدرسية ومدير عام التشغيل والصيانة لمركز المستلزمات والصيانة المهندس عبد العزيز الجماز.
الجدير بالذكر انه يوجد بالمملكة أكثر من (34) مركز صيانة بالادارات التعليمية ويعد مركز عسير أفضلها وأميزها انتاجاً تحت سواعد وكفاءات وطنية مائة بالمائة.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved