أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd December,2001 العدد:10677الطبعةالاولـي السبت 7 ,شوال 1422

الاقتصادية

شركة الحاج حسين علي رضا المحدودة تطرح
ميركوري ماونتينيير2002 الجديد كليا
* جدة الجزيرة:
طرحت شركة الحاج حسين علي رضا المحدودة وكلاء سيارات ميركوري بأسواق المملكة جديدها للعام 2002م وهي السيارة المتعددة الاستعمالات الشهيرة ميركوري ماونتينيبر والتي تنتجها شركة فورد العالمية للسيارات.
ويأتي طرح هذا الطراز الجديد بعد النجاح الساحق الذي حققه على مدى السنوات الخمس الماضية الطراز السابق في الاسواق العالمية ومنها سوق المملكة بشكل خاص كما يأتي الطرح الجديد مع ارتفاع الطلب على السيارات من فئة المتعددة الاستعمالات.
وأكد السيد حسين مراد مدير عام المبيعات بالمملكة بشركة ميركوري ان منطقة الشرق الاوسط لعبت دوراً حاسماً بالنسبة لمشاريعنا التطويرية واستراتيجياتنا التسويقية على الصعيد العالمي. وقال لقد اظهر المستهلك في هذه المنطقة اطلاعا واسعا نقدره جداً ونحن نقدر الثقة التي يوليها لسياراتنا وبخاصة الميركوري ماونتينير.
وقد كشف النقاب عن ان سوق المملكة شكلت علامة بارزة على مستوى حجم مبيعات سيارات ميركوري عالمياً مضيفا: في سوق متنامية تشتد فيها المنافسة مع وجود الكثير من سيارات الدفع الرباعي المماثلة فان ميركوري ماونتينيبر المخصصة لكل الطرقات ستبقى واحدة من السيارات المفضلة في المملكة بحيث استحوذت على نسبة جيدة من اجمالي مبيع سيارات الدفع الرباعي في الاعوام الماضية.
ان الجيل الجديد من ماونتينبر للعام 2002م متوفر بنظام تحكم الكتروني ذكي ومبتكر بالاضافة الى تقنية ثوروية للطراز الرياضي تسمح للسائق باختيار ناقل السرعات الآلي المتناسق مع جهاز القابض الفاصل الاوتوماتيكي وهذه السيارة الجديدة أطول لجهة القاعدة ورحابة اكثر من الداخل من الطراز السابق دون التضحية في مستوى الأداء الرفيع وهذا نتيجة الهندسة الانسيابية المتطورة لجسم السيارة ونظام التعليق الجديد وهي مزايا ساهمت في زيادة شعبية ماونتينير كسيارة متعددة الاستعمالات.
ومن جهته علق الشيخ علي حسين علي رضا مدير عام شركة الحاج حسين علي رضا الوكلاء الحصريون لسيارات ميركوري بالمملكة: ان ارتفاع الطلب على ماونتينيير الجديد فاق توقعاتنا وذلك قبل اطلاق الطراز رسميا. واضاف: لقد لعب العميل دوراً استراتيجيا وحيويا بتطوير أداء هذا الطراز وقد اخذنا بتلبية رغباته بعين الاعتبار والنتيجةان الطلب على هذا الطراز بدأ قبل طرحه بالاسواق والبدء بالحملة الدعائية له.
وقد أوضح نبيل الحسيني مدير المنتج بشركة الحاج حسين علي رضا المحدودة قائلا: ان ميركوري ماونتيليير الجديد سيارة مثالية للمملكة والتي تمتاز بطبيعة جغرافية مختلفة بين منطقة واخرى كما ان مواصفاتها الخاصة تؤكد ريادتها ليس لجهة الاداء فحسب وإنما لكونها سيارة تؤمن قيادة مريحة وثبات في التوجيه أيضا.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved