أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st December,2001 العدد:10676الطبعةالاولـي الجمعة 6 ,شوال 1422

أطفال

أطفال الرس يقدمون بطاقات معايدة
* الرس حسين محمد الصيخان:
ها هو العيد السعيد أطل علينا بسحره وفتنته وبهائه وسعادته وجماله. نعم انه فرحة ينتظرها الجميع وخصوصاً هؤلاء الاطفال.. «الجزيرة» التقت مع عدد من الاطفال بمحافظة الرس مقدمين عدداً من بطاقات المعايدة فماذا كانت تلك البطاقات والى من بعثوها.
البطاقة الاولى
الطفل: ابراهيم منصور العساف قائلا: اقدم التهنئة الى ربان السفينة وقائدها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بمناسبة مرور عشرين عاماً وهو يقود دفة الحكم في هذا البلد المعطاء.. والمناسبة الثانية مناسبة عيد الفطر المبارك تهنئة من القلب بهاتين المناسبتين وكل عام وانتم بخير.
البطاقة الثانية
ويقول علي محمد العايد: تهنئة من القلب لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني كما اقدم التهاني الى كل المرضى والى كل معاق يجلس ويسير على كرسيه، وادعو الله لهم بالشفاء العاجل وكل عام وانتم بخير.
البطاقة الثالثة
قال فيها مخلد مطلق الوسيدي: اجمل التهاني الى مولاى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني والاسرة المالكة كما اقدم التهاني الى جميع زملائي في المدرسة واقول لهم كل عام وانتم بخير كما ادعوهم بهذه المناسبة الانتباه لانظمة المرور واثناء عبور الشارع والتقيد بربط حزام الامان اثناء ركوب السيارة.
البطاقة الرابعة
كما تحدث محمد صالح العماري: بطاقة غالية لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.. وبهذه المناسبة بطاقة اخرى الى جميع المعلمين في المدرسة واقول لهم عيد سعيد وكل عام وانتم بخير كما ادعو جميع الاطفال وخاصة في مثل هذه الايام البعد عن جميع الالعاب النارية والتي دائما هي خطرة على الاطفال وما تسببه. هذا واشكر (الجزيرة) على مثل هذه اللقاءات مع التهنئة الصادقة لهم بالعيد السعيد.
البطاقة الخامسة
عبدالاله منصور الصائغ يقدم التهاني لخادم الحرمين الشريفين والى كل من يرقد على السرير الابيض ويتمنى لهم الشفاء العاجل وبهذه المناسبة تهنئة صادقة من
الاعماق الى جميع منسوبي جريدة الجزيرة واقول لهم من العايدين الفايزين.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved