أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th December,2001 العدد:10675الطبعةالاولـي الخميس 5 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الثنيان القائد الهلالي الحاضر الغائب .. ممتدحاً الثلاثي الأجنبي بالفريق:
الهلال سيبقى زعيماً حضر النجوم أو غابوا
كأس الأمير فيصل خسرناه بالحظ ولن نغيب عن منصات التتويج
* كتب عبدالله المالكي:
أبدى قائد الفريق الهلالي يوسف الثنيان جاهزيته لياقياً لمشاركة زملائه المباريات القادمة للفريق الهلالي وتمنى الثنيان أن تكون عودته الفنية مع الفريق تدريجياً وأن يكون عند حسن ظن الجماهير الهلالية.
واستطرد الثنيان قائلاً: بعد انقضاء الإيقاف استطعت ان اجهز نفسي تجهيزاً لياقياً جيداً واهتمام المدرب آرثر بي هو مثل اهتمامه بأي لاعب هلالي بدون استثناء وبالنسبة لي فلي فترة طويلة متوقف عن اللعب ولابد أن يكون هناك أخذ وعطاء بالنسبة لي كلاعب لمعرفته عن الإعداد الذي قمت به ومدى جاهزيتي وهذا ممكن ان يسأل عنه أي مدرب.
وعن غياب ثمانية عناصر دولية بالفريق الهلالي ومضاعفة المسئولية قال: يجب ان تعودوا لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وكان هناك غياب كثير وكنت من ضمن الغائبين بحكم الإيقاف إلاّ أن الفريق ظهر بشكل جيد وكان تكتيكاً داخل الملعب رائعاً واستطاع المدرب آرثر ان يغير تغييراً جذرياً قياساً بمستوى الفريق في العام الماضي عندما كان الفريق غير مقنع في كأس الاتحاد والآن لعبنا على النهائي وكان بالإمكان الحصول على الكأس لكن الحظ خذل اللاعبين في هذه المباراة رغم ان اللاعبين جيدون للغاية ولكن هذا حال الكرة ولو غاب نجوم دوليون سيظل الهلال فريق كبير بشبابه.
وأضاف الثنيان خلال حديثه بأن الهلال سوف يستمر اعتلاء منصات التتويج وتقديم النجوم ولن يتوقف على لاعب معين والموجودون هم على مستوى عال من المهارة والفن الكروي..
وعن مستوى اللاعبين الأجانب بالفريق قال: جيدون نوعاً ما وأتمنى أن يخدموا الفريق في المرحلة القادمة التي اعتبرها هامة للفريق وأنا دائماً أتمنى أن يكون اللاعب الأجنبي في طموح الجمهور الهلالي والهلال موجود به مدرب كبير فنياً وتكتيكياً ومن الدرجة الأولى.
لن أستعجل العودة حتى أكون كما عهدتني الجماهير

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved