أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th December,2001 العدد:10675الطبعةالاولـي الخميس 5 ,شوال 1422

الريـاضيـة

رياضة بلا حدود
مييرا البرتغالي ينضم إلى شتوتغارت الألماني
* اعلن شتوتغارت الألماني ان لاعب بنفيكا ومنتخب البرتغال مييرا «23 عاما» سينضم إلى صفوفه قريبا مقابل 5.7 ملايين يورو «نحو 6.6 ملايين دولار».
واكد مدير النادي رولف روسمان من المحتمل ان يلتحق مييرا بصفوفنا خلال فترة توقف الدوري في فصل الشتاء.
واوضح النادي، صاحب المركز الثامن في الدوري، انه مهتم أيضا بالتعاقد مع مهاجم تشلسي الإنجليزي الدولي الفنلندي ميكايل فورسيل والذي من المحتمل ان ينضم إلى صفوفه على سبيل الاعارة.
***********
بوروفسكي و سكريبنيك باقيان
في بريمن إلى 2005
* مدد لاعب المنتخب الألماني الاولمبي تيم بوروفسكي «21 عاما» والدولي الاوكراني فيكتور سكريبنيك «32 عاما» عقديهما مع فيردر بريمن الألماني الاول حتى 30 يونيو 2005، والثاني 30 يونيو 2004.
***********
كوسي يحرس مرمى توغو في نهائيات أفريقيا للمرة الثانية
* سيشارك الحارس الدولي التوغولي اغاسا كوسي «23 عاما» مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الامم الافريقية المقررة في مالي من 19 يناير إلى 10 فبراير المقبلين.
واكد مسؤول في الاتحاد التوغولي للعبة ان الشكوك التي كانت تحوم حول مشاركة كوسي مع المنتخب لم تعد قائمة وسيشارك بالتالي مع توغو للمرة الثانيةعلى التوالي في النهائيات بعد المرة الاولى العام الماضي في نيجيريا وغانا معا.
وكان كوسي، حارس مرمى افريكا سبور العاجي سابقا، يخضع إلى التجربة مع متز الفرنسي، واشترط المسؤولون عن الاخير التعاقد مع كوسي بعدم مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الامم الافريقية المقبلة.
وجرت مفاوضات بين المسؤولين عن النادي الفرنسي ونظرائهم في الاتحاد التوغولي وتم التوقيع على اتفاق مبدئي بانضمام كوسي إلى صفوف متز والمشاركة مع المنتخب في النهائيات.
***********
الارغواني سيلفا والبنمي سيزار مددا عقديهما مع ملقة الإسباني
* اعلن الدوليان الاوروغوياني داريو سيلفا والبنمي خوليو سيزار فالديش في تصريحات صحفية انهما مددا عقديهما مع ملقة الإسباني.
ومدد سيلفا «29 عاما» عقده حتى عام 2005، وقال انا سعيد بتمديد عقدي الذي سيكون الاخير في مسيرتي الكروية، وبعدها لا أريد ان أسمع أي شيء عن كرة القدم.
وكان سيلفا، لاعب اسبانيول الإسباني وبينارول الاوروغوياني سابقا، احد صانعي تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم المقررة في كوريا الجنوبية واليابان معا العام المقبل.
وسجل سيلفا 24 هدفا منذ احترافه في اسبانيا عام 1999.
من جهته، مدد فالديش «34 عاما» عقده حتى نهاية موسم 2002 2003.
ولعب فالديش سابقا مع ناسيونال الاوروغوياني وكالياري الايطالي وباريسسان جرمان الفرنسي واوفييدو الإسباني، وهو سجل 57 هدفا منذ احترافه في اسبانيا عام 1997.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved