أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th December,2001 العدد:10674الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بعد انضمام مرزوق للمنتخب
الشبابيون في «ورطة» المليون.. والاتحاد الرابح الأكبر
* كتب/ عبدالعزيز العبيد:
وقع الشبابيون في ورطة جديدة وذلك بعد إعلان قائمة اللاعبين المنضمين للمنتخب السعودي الأول وتحديداً باختيار النجم السعودي مرزوق العتيبي وعودته للمنتخب مرة أخرى.
ومصدر هذه الورطة هو دفع الشبابيين لمبالغ وصلت لمليون ريال متضمنة حصة اللاعب وناديه الاتحاد علماً بأن الشبابيين وضعوا نصب أعينهم في حيثيات التعاقد مع مروزق استبعاده في وقت سابق أثناء مشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2002م بكوريا واليابان وبناء على ذلك خاطبوا اللاعب وناديه باعتبار عدم عودته للمنتخب مرة أخرى خصوصاً وهو لم يشارك بعد استبعاده من المنتخب في فريقه الاتحاد.
والشبابيون حالياً مع سعادتهم بدعم صفوف المنتخب بأحد العناصر المهمة إلا أنهم أمام حرج كبير أمام الأعباء المالية التي صرفوها مقابل استعارة مرزوق من الاتحاديين وضمه لصفوفهم حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي الذي تبقى فيه حوالي الخمسة أشهر سيمضي منها مرزوق شهرا ونصف الشهر في المنتخب السعودي من استعداد ومشاركة في بطولة الخليج.
وبذلك يصبح نادي الاتحاد هو أكبر الرابحين من إعارة مرزوق الذي لم يشارك في صفوف الفريق كما تعود الجميع منذ انتقاله إلا في ربع ساعة من أربع أو خمس مباريات واستفادوا أيضاً من المبالغ المالية التي ستعوض ما دفع في حق اللاعبين البرازيليين اللذين تعاقد معهما النادي موخراً.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved