أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th December,2001 العدد:10674الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,شوال 1422

نوافذ تسويقية

«من سيربح المليون» .. الثاني
عرضت محطة تلفزيون الشرق الأوسط MBC مؤخراً أول فائز بمبلغ المليون ريال في برنامج المسابقات الشهير «من سيربح المليون» وهو الطبيب الإماراتي خالد الملا.. وقد سيطرت أجواء احتفالية على الأستوديو لحظة الإعلان عن فوزه بالمليون، وقام بمعانقة جورج قرداحي بحرارة وهو لا يصدق أنه أصبح أول مليونير على شاشة MBC بل وأول مليونير من خلال برنامج مسابقات يبث عبر شاشات التلفزيون العربية.
وقد أبلى خالد الملا بلاء حسناً طوال الحلقة، وتميز بسعة اطلاعه وثراء معلوماته مما مكنه من الاحتفاظ بوسيلتي مساعدة حتى آخر سؤال عندما اضطر للاستعانة بالجمهور لترجيح إجابة هو أصلاً يرجحها، وعندما طلب منه مقدم البرنامج الاستعانة بصديق، لا سيما وأنه آخر سؤال، رفض ذلك مكتفياً بقناعته الشخصية ورأي الجمهور. وبعد إعطاء «الجواب النهائي» أخذ منه جورج قرداحي الشيك بنصف مليون، وفي حركة درامية وبمنتهى الجدية قام بتمزيق هذا الشيك أمام المتسابق والجمهور وتعالى صوت الإيقاع الموسيقي ليزيد من حدة الإثارة قبل أن يعلنها قرداحي: «الجواب صح.. صار عندك مليون ريال». عندها أضيئت الأنوار وقام الفائز لمعانقة جورج قرداحي ونثرت الأوراق الملونة وسط تصفيق حاد من الجمهور الذي استمتع بليلة لن ينساها من هذا البرنامج الرائع.
جدير بالذكر أن خالد الملا يمارس الطب كطبيب عام في مستشفى الفجيرة، وهو متزوج وله ابنة، وينتمي لعائلة تهتم بالعلم والثقافة.. ومن جميل الصدف أنه ولد له في نفس اليوم الذي فاز فيه بالمليون ابن مما جعله يرتبط في ذهنه وأذهان المقربين له ب «مولود السعد» بينما يعتبره القائمون على البرنامج أنه «مولود المليون» نظراً لأن ولادته صادفت ولادة أول مليون في هذا البرنامج الشيق، والذي ما يزال يحمل ملايين أخرى بانتظار الفائزين.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved