أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th December,2001 العدد:10674الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,شوال 1422

محليــات

نيابة عن الأمير عبدالرحمن بن ناصر
السالم شارك أهالي الدلم في الاحتفال بالعيد
* الدلم فهد عبدالله الموسى:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج حضر وكيل المحافظة مساعد بن عبدالرحمن السالم حفل اهالي مدينة الدلم بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون الادارية والمالية عبدالعزيز التميم والدكتور محمد الجريوي وكيل امارة منطقة الرياض المساعد للشؤون الأمنية والبروفيسور سعد عبدالعزيز الطمرة عضو اللجنة التنظيمية الخليجية للسباحة.
وقد بدىء الحفل بالقرآن الكريم ثم قدمت مجموعة من القصائد بمناسبة افراح العيد بعدها بدأت فرقة العرضة السعودية بالدلم في تقديم ألوان من العرضة التي نالت استحسان وحماس الجماهير التي ستواصل تقديم 20 لوناً من خلال ايام العيد بمناسبة مرور 20 عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم وقد شارك الضيوف المواطنين في فعاليات العرضة.
وقد أثنى رئيس مركز الدلم عيد بن يوسف القبلان على جهود اللجان المنظمة التي تميزت هذا العام بالتنظيم الجيد في الاعداد للحفل وحسن الاستقبال.
كما شكر البلدية على اقامة المخيم وتعليق ألوان العقود المضيئة على شارع الامير سلمان بن محمد وموقع الاحتفالات وأشاد بجهود الشرطة والدفاع المدني ومركز التنمية الاجتماعية.
وشكر أهالي ومواطني الدلم على تعاونهم ووطنيتهم في هذه المناسبة والمناسبات الاخرى.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved