أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th December,2001 العدد:10674الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,شوال 1422

محليــات

أكثر من ثلاثين ألف شخص يزورونه يومياً
إقبال كبير على مهرجان العيد بمركز التعمير التجاري
تسوق مستمر.. مطاعم متنوعة.. ألعاب وترفيه وحناء واهتمام خاص بالأطفال
* * الرياض الجزيرة
حفل مركز التعمير التجاري بنشاط واسع واقبال كبير بمناسبة عيد الفطر المبارك تكامل العمل في جميع مرافقه لخدمة المهرجان المقام بهذه المناسبة الذي سيستمر حتى السادس من شوال.
ومنذ اليوم الاول لعيد الفطر المبارك فتحت مدينة الحكير الترفيهية )فن تاون( أبوابها للأطفال واسرهم من الساعة )السابعة والنصف( صباحاً وقد تقاطر الرواد على المدينة التي قدمت ألعابا جديدة للزوار لم يسبق تقديمها في المملكة من قبل واشتملت هذه الالعاب على ترفيه داخلي وخارجي، وتزاحم الاطفال والعوائل على بيت الاشباح الذي يحفل بإثارة كبيرة في اجواء يسودها المرح والانطلاق كما ان قطار الرعب بمنعطفاته المثيرة وفر اجواء عالية من المرح والجاذبية للجميع.
واشتملت )فن تاون( كذلك على سينما للأطفال تم فيها تقديم عروض شيقة تم اعدادها خصيصا لهذه المناسبة اضافة الى وجود قاعة حفلات اشتملت على تقديم فقرات متنوعة وخفيفة تتناسب مع أجواء العيد السعيدة.
المطاعم مستمرة
وساعد في ازدهار الاقبال الكبير على مهرجان العيد بمركز التعمير استمرار العمل بصالة المطاعم حتى الواحدة فجراً وقد حرصت جميع المطاعم على تقديم وجبات شهية ومشروبات متنوعة، وكان من ضمنها مطعم ما كدونالدز الشهير وبقية المطاعم المتخصصة في المأكولات الشعبية واللبنانية والبحرية والبيتزا والمأكولات الصينية اضافة الى الآيسكريم والحلويات.
وقد أتاحت صالة المطاعم اجواء تتناسب مع متطلبات الاسرة حيث الخصوصية العائلية والمقاعد المريحة والخدمة المميزة.
ثلاثون ألف زائر يومياً
ويشهد مركز التعمير التجاري منذ صبيحة العيد حركة اقبال واسعة تمثلت في أكثر من ثلاثين ألف زائر يومياً وقد تمكن الجميع من الاستمتاع بوقتهم والاستفادة من الامكانات المتاحة في المركز والتسوق براحة تامة.
ومما اسهم في ازدياد الاقبال وجود المواقف الفسيحة للسيارات والموقع المتميز للمركز على طريق الملك فهد.
كما أن الاحتفالات الكبرى التي تشهدها منطقة قصر الحكم ككل جعلت من المنطقة بأجمعها الأكثر جذباً للمرتادين والمتسوقين والباحثين عن الترفيه والمتعة لهم ولأسرهم وأطفالهم.
خيمة للأطفال
ومن المناشط التي تجد اقبالا ملحوظا من الأطفال الخيمة التي أعدت بهذه المناسبة والتي تحتوي على تلوين الوجوه والتصوير، وقد لاحظ الجميع أجواء المرح العالية التي تسود الخيمة، حيث يسعد الأطفال وذووهم بالتلوين والخطوط المرحة التي يتم رسمها على الوجوه بألوان متعددة، كما يحرص الأطفال على التقاط الصور المتنوعة لوجوههم الملونة كذكرى لهذه المناسبة السعيدة.
الحناء مستمرة
أما النساء والأطفال من الإناث فقد كان لهن خيمتهن المخصصة لنقش الحناء، وقد تم عمل نقوش جديدة ومبتكرة بمناسبة العيد تجاري الموضات الحديثة، وكان الاقبال وما زال عالياً ومتصاعداً يوماً بعد يوم، وتقوم بعمليات النقش خبيرات متخصصات في هذا الحقل الفني الجميل، ويتم تقديم النماذج المبتكرة وفقاً للأساليب الخليجية والسعودية وغيرها.
جوائز وألعاب وهدايا
وينتظر الأطفال يوميا ألعاب عديدة وجوائز متنوعة وهدايا كثيرة احتفاء بالعيد السعيد، وقد اهتم مركز التعمير التجاري بتخصيص مساحة واسعة في فقرات برامجه للصغار، حيث لاحظ الجميع علامات السعادة والحبور ترتسم على محيا كل طفل في المركز نتيجة لما يحظى به من اهتمام وما يجده من متعة وترفيه.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved