أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th December,2001 العدد:10674الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,شوال 1422

الاولــى

ينقل تهاني المليك وولي العهد والنائب الثاني
الأمير عبد الرحمن يعايد اليوم القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية
* * أبها واس:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم الاربعاء بمشيئة الله تعالى بزيارة لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمنطقة عسير وذلك في إطار زيارة سموه لنقل تهانى ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وعبر قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن زعل بن سليمان البلوي عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز على هذه الزيارة.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية «إننا تعودنا في كل عام زيارة سيدى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران
والمفتش العام وسمو نائبه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لمنسوبي القوات المسلحة لتفقدهم ومعايدتهم ومشاركتهم أفراحهم والاطلاع على سير العمل وهو شيء ليس بمستغرب على ولاة أمر هذا البلد الطيب المبارك.. وان هذه الزيارة تدل كذلك على الرعاية الكريمة التي تحظى بها قواتنا المسلحة بكافة قطاعاتها بما يعطيها دفعة معنوية قوية لمتابعة الانجازات والتطور والتقدم الذي تعيشه بلادنا في هذا العهد الزاهر».
وأفاد اللواء ركن البلوي بأن قيادة المنطقة الجنوبية قد أعدت برنامجا حافلا لزيارة سمو نائب وزير الدفاع والطيران للمنطقة الجنوبية.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved