أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th December,2001 العدد:10673الطبعةالاولـي الثلاثاء 3 ,شوال 1422

محليــات

نيابة عن الأمير مشعل بن سعود
ابن سويلم حضر احتفالات نجران بالعيد
*نجران صالح آل ذيبة:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران حضر وكيل الأمارة محمد بن فهد بن سويلم حفل أهالي المنطقة الذي أقيم على ملاعب نادي الأخدود بشيليا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مساء يوم العيد.
وقد ألقي في الاحتفال عدد من القصائد الوطنية التي تغنت بحب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة وتهنئة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى جانب ما تحقق لمنطقة نجران من منجزات تنموية بجهود ومتابعة من سمو أمير المنطقة.
كما أدت الفرق الشعبية عدداً من الألوان الشعبية التي عرفت بها المنطقة مثل الزامل والرزفة ولعبة الطبول وكان مسك الختام العرضة السعودية بقيادة مبارك قربان الذي استطاع أن يشكل فرقة نموذجية أدت العرضة السعودية بالشكل اللائق بها.
وقد حضر الاحتفال مدير شرطة المنطقة العميد مشعل بن سالم الحازمي ورئيس الغرفة التجارية الصناعية علي حمد حمرور وعدد من مشايخ القبائل والأعيان والمواطنين.
وسوف تستمر احتفالات المنطقة وبتوجيه من الأمير مشعل بن سعود لمدة ثلاثة أيام لاعطاء الفرصة للجاليات لتقديم الألوان المعروفة عن بلدانها والاحتفال بالعيد.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved