أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th December,2001 العدد:10671الطبعةالاولـي الأحد 1 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بنفس مميزات عقده السابق
توليو يصل جدة ويوقع مجدداً للعب للهلال حتى نهاية الموسم الحالي والأمير سعود بن تركي يؤكد:
اللاعب مكسب وسيجدد ذكرياته الجميلة معنا.. ولن نتردد في كل ما من شأنه مصلحة الهلال
* * جدة عبدالخالق الزهراني:
كعيدية جميلة للجماهير الهلالية وقع اللاعب البرازيلي «توليو» مساء أمس الجمعة بقصر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال عقداً يلعب بموجبه للهلال حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بنفس مميزات عقده السابق الذي لعب به للهلال في الفترة الماضية وقد حضر التوقيع رئيس الهلال بصفة الممثل الرسمي للنادي في العقد والمهندس عبدالله الجربوع مدير الكرة الهلالية وممثل آخر مع اللاعب البرازيلي «توليو».. وعقب التوقيع مباشرة أكد الأمير سعود انه لن يترك أي شيء من شأنه المصلحة الهلالية وان توليو لاعب جيد ومعروف لدى الهلاليين وسيكون إضافة جديدة للفريق الهلالي، وأوضح انه لن يكون هناك استبعاد لأي من اللاعبين السابقين في الوقت الحالي حيث الحاجة لهم في ظل الغياب الكبير الذي سيتركه اشتراك نجوم الهلال لشرف تمثيل المنتخب السعودي في محافله العالمية.
وأشار سموه إلى ان لتوليو ذكريات جميلة ورائعة مع فريقه الهلال سواء في بطولة النخبة العربية أو بطولة كأس الزعيم حسني مبارك بإذن الله يعيد تلك الذكريات الجميلة مجددا مع الهلال.
موضوع العويران و«آرثر»
وفي رد سموه على سؤال ل«الجزيرة» حول التعاقد مع «توليو» على وجه التحديد وهل لتعاقد خميس العويران مع الاتحاد دور في ذلك.. قال: أبداً.. توليو سبق وان طلبناه في ظل وجود خميس وقبل تفكيره في المغادرة وهو لاعب معروف بتمركزه السليم وتأمينه لخط الدفاع الهلالي في ظل النزعة الهجومية المعروفة التي يمتاز بها الفريق الهلالي على غيره من الفرق ولذا تم التعاقد معه وليس لغياب خميس العويران أي تأثير أو دخل في جلب توليو مجدداً للهلال.
وفيما يتعلق بالمطالبة الهلالية حول التفاهم ببعض الأمور الخاصة بخميس العويران واحتمال عدم مشاركته مع الاتحاد أمام الاستقلال في المباراة القادم قال: الهلال وقع مع العويران لمدة سنتين أوقف أو شطب خلالها لمدة ستة أشهر دون ان يكون للهلال دور في ذلك بمعنى ليست ناحية فنية أو إدارية.. ومن حق الهلال المطالبة بحقوقه المشروعة حيال ذلك وأرجو ألا يؤاخذنا الاشقاء في الاتحاد حول المطالبة بحقوقنا المشروعة.. وخلاف ذلك لا يهمنا خميس في شيء.وفيما يتعلق بشأن الجهاز الفني والاستغناء عن خدمات المدرب الهلالي «جورج آرثر» قال: أرجو ان تعتمد الجماهير الهلالية في اخبارها على مصادرها الرسمية الصحيحة وليست ما يثار في الصحف أو بعض القنوات الأخرى.. وجورج آرثر باق مع الهلال وليس هناك أي جديد في موضوعه وتمنى سمو الأمير سعود «لتوليو» وباقي الفريق الهلالي المزيد من التوفيق
توليو سعيد بالهلال:
ومن جانبه أبدى النجم البرازيلي «توليو» والذي سبق له وان شارك الهلال في الموسم الماضي بنجاح سعادته الكبيرة تجاه هذا الحدث وقال عقب التوقيع عندما غادرت المملكة نهاية الموسم الماضي كنت اتطلع للعودة مجدداً لفريق الهلال وبعد ان تمت الآن أشعر بسعادة كبيرة وسوف أبذل كل مافي وسعي لتقدير هذا الحب الهلالي ومبادلته بالمثل.
وأوضح انه سيلعب للهلال حتى نهاية الموسم كإعارة لأنه مرتبط مع ناديه في البرازيل حتى 31 ديسمبر 2002.. وانه يتمنى ان يلعب اكثر من ذلك مع نجوم الهلال.
وحول بعض العروض التي قدمت له بعد مغادرته للهلال نهاية الموسم الماضي قال لقد جاءني اكثر من عرض من بعض الأندية السعودية وكذا عرض آخر من أندية أخرى لكنني لم أفكر مجرد التفكير فيها لارتباطي بكلمة شرف صادقة مع الإدارة الهلالية بألا ألعب لغير الهلال في المملكة.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved