أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th December,2001 العدد:10671الطبعةالاولـي الأحد 1 ,شوال 1422

الريـاضيـة

فضاء حائل.. مليء باللآلئ..!!
في عالم الانترنت أو الشبكة العنكبوتية تظل المنتديات ذات نهج (تواصلي) بين مختلف شرائح المجتمع الواحد أو بمعنى «أحاديث على الهواء مباشرة»..!! وخاصة انها تحتوي على كافة أساليب الحوار المباشر وغير ا لمباشر.. وفي كثير من الأحيان برقابة ضعيفة جداً..!
الشيء اللافت هنا ان موقعا مثل .. «ملتقيات فضاء» يحمل خصوصية رائعة ، وطرحاً متفرداً للقضايا والهموم (الحائلية) بأسلوب محترم جداً وبحضارية كبيرة.
يتفرد عن غيره بان خصص مساحة لالقاء الضوء على مسيرة أحد أدباء حائل الكبار، يشترك بها الجميع.. وهي الخطوة التي لقيت إشادات جميلة وتواصلاً أجمل..
أيضاً يخصص ملتقى للصحافة.. يرصد فيه كل الأخبار والمقالات والاطروحات التي تخص حائل.. المنطقة والانسان.. وردود الأفعال تكون جميلة جداً.. ونادراً جداً مارأينا آراء متشنجة أو تحمل صفة اللامنطقية في الطرح..
وفيما يتعلق بالرياضة فالملتقى الرياضي في (فضاء حائل ) مزيج من الانتماءات الرياضية سواء لأندية المنطقة أو خارجها، ويظل النقاش الرياضي بين منتسبي هذا الملتقى بعيداً عن التعصب الرياضي الممقوت.. ملتقى (فضاء) ظاهرة جميلة.. يضم أسماء رائعة تكتب من أجل صالح المنطقة.. لينضم إلى عدد من المنتديات الأخرى الراقية عموماً هو تحت هذا العنوان:
www.fadha.net

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved