أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th December,2001 العدد:10671الطبعةالاولـي الأحد 1 ,شوال 1422

الريـاضيـة

«تدويل» عقوبات الاتحاد العربي..!!
وقد اختتمت بطولة الأندية العربية السابعة عشرة الأخيرة لكرة القدم على كأس الأمير فيصل بن فهد وحققها المستضيف «السد».. وشهدت عدة أحداث منها انسحاب الفيصلي الأردني والتهديد بالانسحاب من قبل أكثر من فريق بسبب الاعتراض على قرارات الحكام! على الرغم من ان البطولات التي ينظمها الاتحاد العربي ترمي لتحقيق أهداف سامية ونبيلة لالتقاء الشباب العربي في تنافس شريف أوجدها المرحوم بإذن الله تعالى الأمير فيصل بن فهد.. وبذل من أجلها جهده وماله ووقته رحمه الله وسار على نهجه الأمير سلطان بن فهد..
والمؤسف بكل صراحة ان البعض يعتبر الهزيمة في مباراة أمراً لايمكن القبول به أو تصوره رغم ان كرة القدم تحتمل الفوز أو الخسارة ويجب تقبل الخسارة بروح رياضية كما نفرح للفوز.. ودائماً نضع العلة في قرارات الحكام (الظالمة) وننسى أو نتناسى الأسباب الأخرى والتي منها سوء الاعداد الفني.. وتطور الأداء لدى الآخرين.. وهذه الأخيرة لانريد ان نستوعبها أبداً منذ سنوات...!!
وعلى الجانب الآخر تظل العقوبات التي يصدرها الاتحاد العربي تجاه الفرق أو اللاعبين الذين يؤثرون بتصرفاتهم الفردية وغير المسؤولة تجاه بطولات هذا الاتحاد لا تأخذ صفة الدولية..! بمعنى ان التفاهم مع الاتحاد الدولي تجاه اعتماد تلك العقوبات أمر مهم وضروري لضبط بعض تلك التصرفات حفاظاً على بطولات هذا الاتحاد في إطار تنافسي رائع نتطلع إليه وننشده جميعاً.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved