أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th December,2001 العدد:10671الطبعةالاولـي الأحد 1 ,شوال 1422

الريـاضيـة

رئيس القيصومة يؤكد:
المفاوضات مع إدارة الهلال ما زالت مستمرة..والرويلي ما زال صغيراً ولن نقف في طريقه
* حفر الباطن محمد الدخيل:
أكد رئيس نادي القيصومة الاستاذ عوض بن هندي الشمري ان مفاوضات النادي مع شقيقه نادي الهلال بشأن انتقال اللاعب فايز رفان الرويلي ما زالت مستمرة حتى الآن.
وأوضح الشمري ان هناك اتفاقا تم بينه وبين إداري كرة القدم بنادي الهلال الاستاذ فهد المصيبيح على ان يقوم اللاعب بالحضور لمدينة الرياض لاجراء عدد من التمارين مع فريق الهلال وذلك من أجل الوقوف عن قرب على المستوى الحقيقي للاعب ومدى إمكانية ضمه للفريق الهلالي، حيث تم ارسال اللاعب للرياض وتكفل الهلال بمصاريف النقل والسكن والإعاشة وما زال اللاعب يؤدي تمارينه مع الهلال.
وأشار الشمري ان الطلب الهلالي جاء في البداية عن طريق إداري الهلال خالد المغيربي بعد ان شاهد اللاعب خلال تصفيات المنطقة الوسطى لدرجة الشباب والتي قدم من خلالها اللاعب مستويات جيدة مضيفا ان اللاعب صغير في السن حيث يلعب في درجة الشباب وهو من عائلة رياضية معروفين بالقيصومة فأشقاؤه جميعهم مثلوا النادي ومنهم من انقطع ومنهم ما زال حتى الآن مستمراً باللعب في صفوف النادي.
وعن إمكانية تنسيق اللاعب في حالة طلب الهلال ذلك أكد الشمري ان النادي لن يقف حجر عثر في طريقه مشيرا انه لن يتضح شيء بشأنه إلا بعد إجازة العيد.
وعن المطالب بالنسبة لنادي القيصومة أشار الشمري ان العملية هي عملية عرض وطلب وليس لدينا الآن ما يمكن ان نقوله بهذا الشأن حتى يتم الطلب من شقيقنا نادي الهلال ووقتها لكل حادث حديث، حيث ان الموضوع في بدايته ولايمكن التطرق لمثل هذه المواضيع حتى يقتنع أشقاؤنا بنادي الهلال بمستوى اللاعب.
وشدد الشمري ان إدارة نادي القيصومة لن تمانع في تنسيق اللاعب حيث سبقه في ذلك عدد من لاعبي النادي أمثال حسن الجلفان وعبدالله العنزي اللذين انتقلا لصفوف الحزم وأيضا محمد السهلي حارس التعاون حاليا فإدارة القيصومة لديها دراية كاملة بمثل هذه المواضيع ومتى وجدت ان مصلحة اللاعب فايز الرويلي هي الانتقال لصفوف الهلال فلن تمانع أبداً.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved