أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th December,2001 العدد:10671الطبعةالاولـي الأحد 1 ,شوال 1422

محليــات

أحد المسارحة تستعد للعيد
* جازان علي يحيى الراجحي:
تعكف الجهات ذات العلاقة بمنطقة جازان على وضع التدابير والترتيبات الخاصة باحتفالات العيد السعيد عيد الفطر المبارك وتأتي تلك الاستعدادات على قدم وساق من عدد من الجهات الحكومية بالمنطقة في مختلف محافظاتها.
ففي محافظة أحد المسارحة قامت البلدية بالمحافظة بتهيئة واعداد مصلى العيد لأداء الصلاة وتزويده بالسجاد اللازم وتوفير عدد من الخدمات به.
كما قامت البلدية بتهيئة الميادين العامة بالمحافظة لاحتفالات الأهالي إلى جانب تجميل تلك الميادين والمداخل بالزينات والعناقيد المضيئة والملونة إضافة إلى تسيير فرق عمل لتعزيز مشروع النظافة القائم حالياً بقرى وأحياء المحافظة. إلى ذلك أبان المهندس أبوبكر بن أحمد مطهر رئيس بلدية المسارحة في تصريح له للجزيرة أنه قد تم تشكيل لجنة مشتركة من البلدية والمحافظة والشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفرع الجوازات بالمحافظة وتقوم تلك اللجنة بجولات منظمة على الأسواق والمطاعم والمحلات والمراكز التجارية للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية والوقوف على نظافة العاملين بها إلى جانب تقديم التوعية والإرشاد اللازمين للمتسوقين والباعة على حد سواء.
هذا وقد كثفت الدوريات الأمنية من جولاتها لضمان انسيابية السير في طرق المنطقة وضبط المخالفات واجراء اللازم حيالها.
وعلى الصعيد ذاته وفي محافظة صامطة قامت بلدية المحافظة بتزيين مدخل المحافظة بالعناقيد الملونة والمضيئة وتهيئة مصلى العيد الكبير بالمحافظة لأداء الصلاة وتسيير لجان عمل في جولات مكثفة على أسواق المحافظة للتأكد من التزامها بالتعاون مع الشرطة والجوازات وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة وتكثيف الدوريات الأمنية بطرقات المحافظة للوقوف على انسيابية السير وفك الازدحام والاختناقات المرورية وتقديم الخدمات الأمنية والتوعية المرورية اللازمة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved