أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th December,2001 العدد:10671الطبعةالاولـي الأحد 1 ,شوال 1422

الاولــى

سموه يدشن مشاريع خلال زيارته تبوك
النائب الثاني يسلم 30 فيلا في مشروع مؤسسة الأمير سلطان الخيرية للإسكان
* * تبوك ماجد العنزي:
يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لدى زيارته منطقة تبوك في ثاني وثالث أيام عيد الفطر المبارك عددا من المشروعات الخيرية والاجتماعية والإنسانية والثقافية والحضارية التي تم الانتهاء من تنفيذها في منطقة تبوك وأصبحت معالم حضارية بارزة ليس في منطقة تبوك بل على مستوى مناطق المملكة حيث تجاوزت القيمة الإجمالية لهذه المشروعات مائة مليون ريال.
صرح بذلك لوكالة الأنباء السعودية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وقال سموه «إن سمو سيدى الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله له زيارات سنوية لأكثر من مرة إلى منطقة تبوك.. هي زيارات خير للمنطقة ولأهلها.. فهذا العام تتميز زيارة سموه الكريمة بأنها تحمل افتتاح عدد من المشروعات التي تفضل سمو النائب الثاني حفظه الله بالموافقة على افتتاحها ورعايتها».
وأضاف سموه يقول «إننا جميعا في المنطقة نقدم شكرنا وتقديرنا لسمو النائب الثاني حفظه الله على هذه الرعاية الكريمة».
وأفاد سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بأن أولى الفعاليات التي سيرعاها سمو النائب الثاني تدشين المرحلة الأولى من مشروع مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية للإسكان الخيري في مدينة تبوك حيث سيتم تسليم المرحلة الأولى منه وتشمل ثلاثين فيلا سكنية سكنية للمستفيدين منها من الأسر المحتاجة يتسلمونها من يدي سمو النائب الثاني في الحفل الذي سيقام داخل المشروع في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved