أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th December,2001 العدد:10671الطبعةالاولـي الأحد 1 ,شوال 1422

الاقتصادية

جولة استكشافية للجزيرة على أوضاع السوق ليلة العيد
ارتفاع الأسعار يعكر صفو متسوقي العيد
*كتب/ مندوب الجزيرة:
أعلن مركز الأندلس التجاري عن فوز المواطن عبدالعزيز صالح العسكر بسيارة (يوكون 2001م) وذلك ضمن الجوائز التي قدمها المركز خلال مهرجان شهر رمضان المبارك.
وكان المركز قد أقام احتفالاً خاصاً باختتام مهرجان رمضان تحت شعار (احسبها تكسبها) وأشرفت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض من خلال أحد ممثليها على السحب الذي أسفر عن فوز العديد من المُتسوِّقين بجوائز متعددة عبارة عن قسائم شراء بأقيام مختلفة من العديد من المحلات بمركز الأندلس وتُوِّج السحب بالإعلان عن اسم الفائز بالسيارة حيث تم اختيار أحد المتسوقين عشوائياً لسحب الكوبون الفائز.
شهد الاحتفال حضورٌ كبيرٌ من جمهور المتسوقين الذين ترقبوا نتائجه بشغف حتى أعلن عن نهاية السحب واسم الفائز بالسيارة فضجت الصالة بالتصفيق والهتاف تحية للفائز صاحب الحظ السعيد.
يذكر أن سؤال الكوبون كان كم عدد محلات مركز الأندلس وكانت الإجابة 350.
هذا وأكد الأستاذ سيف النصر علي سيف النصر المدير المالي ومسؤول التسويق بمركز الأندلس والذي أشرف على الاحتفال.. أكد أن المركز إذ يهنئ الفائزين بهذه الجوائز وبعيد الفطر المبارك وأضاف أنه يعد جمهور المتسوقين ببرامج تسويقية جديدة ومبتكرة خلال الفترة القادمة مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم مهرجانات تتيح الفرصة لعدد أكبر للاستفادة من الجوائز والهدايا.
وأضاف سيف النصر أن إدارة مركز الأندلس تحرص دائماً على توفير أجواء ملائمة وممتعة ترافق عملية التسوق لذا نرفع دائماً شعار التسوق في الأندلس نزهة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved