أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th December,2001 العدد:10671الطبعةالاولـي الأحد 1 ,شوال 1422

الاقتصادية

في خطاب تلقاه خالد بكر
الأمير سلطان بن عبد العزيز يثني على نجاح برامج سعودة الوظائف بالسعودية
* الرياض عبد الرحمن السريع:
اثنى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس مجلس ادارة الخطوط السعودية، على نجاح تطبيق برامج وخطط السعودة بالخطوط السعودية.. كما اثنى سموه الكريم على الجهود المبذولة في هذا المجال من جميع العاملين بالخطوط الجوية العربية السعودية.
جاء ذلك في خطاب تلقاه من سموه الكريم معالي الدكتور خالد عبد الله بن بكر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، ردا على التطوير التفصيلي عن برامج وخطط السعودة الذي تشرف معاليه برفعه لمقام سموه الكريم.
وبهذه المناسبة صرح معاليه بأن هذه الاشادة الكريمة من لدن سموه حفظه الله تعد وساما يعتز به جميع ابناء هذه المؤسسة الوطنية الرائدة ودافعا كبيرا لمواصلة بذل الجهود لتحقيق الاهداف المرصودة وفي مقدمتها تطبيق خطة السعودة المعتمدة من قبل مجلس ادارة الخطوط السعودية برئاسة سموه الكريم.
كما اوضح معاليه ان خطة السعودة بالمؤسسة تهدف الى تحقيق المعدلات المستهدفة مع الحفاظ على مستويات الاداء في صناعة تشهد مزيدا من التطور في كل يوم جديد حيث تتواكب مع خطط السعودة برامج تدريبية مكثفة في جميع المجالات.
واضاف معاليه انه بحمد الله ثم بالتوجيه الكريم، تمكنت الخطوط السعودية حتى الآن من تحقيق نسبة تزيد على 5.98% في مجال السعودة بصفة عامة ومن بينها القطاعات الفنية المتخصصة.. بينما ترتفع هذه النسبة الى اكثر من 98% في بعض القطاعات التخصصية والادارية الاخرى.
وقد اختتم معاليه تصريحه معبرا عن عظيم الامتنان وفائق التقدير لهذه اللفتة الكريمة من سموه حفظه الله، كما عبر معاليه عن اعتزازه بقدرات وامكانات المواطن السعودي واستعداده الدائم لمواجهة التحدي واثبات جدارته في جميع الميادين وفي مقدمتها صناعة النقل الجوي بمجالاتها التقنية وتطوراتها بالغة السرعة والتنوع.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved