أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th December,2001 العدد:10669الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,رمضان 1422

محليــات

د.الفيصل:الميزانية تحمل معها عدداً من المشاريع التي ستسهم بالتوسع في القبول
* الرياض الجزيرة:
أوضح معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل أن لدى الجامعة العديد من المشاريع التي تتطلع إلى انجازها خلال ميزانية هذا العام.
وأشار إلى أن من هذه المشاريع مايتعلق بتحديث المنشآت المساندة في المدينة الجامعية أو الربط الكهربائي في المدينة الجامعية في الرياض وفي فرع الجامعة بالقصيم واقامة مركز الملك فهد لجراحة القلب وتوسعة مبنى الاسعاف في مستشفي الملك خالد الجامعي.
وقال «إن هناك مشاريع انشائية منها بناء عشر قاعات دراسية في المدينة الجامعية تستوعب الواحدة منها أكثر من (400) طالب لمقابلة التوسع في قبول الطلاب بجانب مشاريع انشاء المباني الجديدة لكليات التخطيط والعمارة وعلوم الحاسب والعلوم الطبية التطبيقية وكلية الطب ومبنى الادارة في القصيم وهناك مشروع عملاق تعتز الجامعة بأنها نالت شرف موافقة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على قيامه بالبدء بإعداد الدراسات والتصاميم الخاصة به وهو مشروع المدينة الجامعية للبنات».
واختتم الدكتور الفيصل تصريحه مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على وضع العلم في خدمة التنمية وإعداد القوى المدربة والارتقاء بمستوى الإعداد النوعي للتعليم العالي بحيث يلبي متطلبات الحاضر وآمال المستقبل.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved