أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th December,2001 العدد:10669الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,رمضان 1422

محليــات

الرشيد يرأس وفد المملكة لمؤتمر مكافحة الاستغلال التجاري والجنسي للأطفال باليابان
* الرياض الجزيرة واس:
يرأس معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد رئيس اللجنة الوطنية السعودية للطفولة وفد المملكة العربية السعودية المشارك في «المؤتمر العالمي الثاني لمكافحة الاستغلال التجاري والجنسي للاطفال» الذي يعقد في مدينة يوكوهاما في اليابان خلال المدة من 17 الى20 ديسمبر 2001م الذي تنظمه حكومة اليابان بالتعاون مع منظمة اليونسيف ومنظمة «أكبات» الدولية.
وسيلقي معاليه كلمة المملكة العربية السعودية أمام الجمعية العامة للمؤتمر.. ويشارك وفد رفيع المستوى من الجهات الحكومية «وزارات الداخلية والخارجية والعدل والصحة والعمل والشؤون الاجتماعية والمعارف».
ومن ضمن أهداف المؤتمر العمل على معالجة ومحاربة الاستغلال التجاري والجنسي للاطفال وتوحيد الجهود في هذا الشأن وتبادل الخبرات ومعرفة الفجوات لمواجهة هذه المشكلة وتأكيد أهمية اتفاقية حقوق الطفل وتنفيذها والدفاع عن حقوق الطفل واستعراض التقدم المحرز في تنفيذ الاعلان وبرنامج العمل اللذين اعتمدهما المؤتمر العالمي الاول الذي عقد في استكهولم عام 1996م.
وتهتم المملكة العربية السعودية انطلاقا من المبادىء الاسلامية والانسانية وتساند الجهود الدولية للقضاء على هذه الظاهرة على الرغم من أن هذا الموضوع لا يشكل مشكلة أو ظاهرة في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved