أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th December,2001 العدد:10667الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

نائب أمير حائل يجتمع بأعضاء مجلس إدارة الطائي
* حائل فرحان الجارالله:
عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة حائل اجتماعاً مع رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي الطائي مساء امس الاول.
وقد اوضح سموه الكريم في بداية الاجتماع ان صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل يولي اهتماماً كبيراً بقطاع الرياضة في حائل وكافة الانشطة الشبابية كما باقي القطاعات.
بعد ذلك تمت مناقشة اوضاع نادي الطائي بشكل عام، والفريق الاول لكرة القدم بشكل خاص، بعد ان قدم رئيس مجلس ادارة نادي الطائي الاستاذ فهد بن محمد الصادر تقريراً وافياً عن الفترة الماضية والظروف التي اثرت على النادي والمعوقات التي حالت دون تحقيق النتائج المتوقعة لممثل المنطقة ضمن اندية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في دوره الاول، بما في ذلك الضائقة المالية التي يعانيها النادي والتي حالت دون تنفيذ عدد من الخطوات التي ستساعد الفريق على إظهار صورته الحقيقية.
وقد وعد سموه الكريم بالعمل على تذليل كافة تلك العقبات للانطلاق مجدداً وبصورة افضل.. ومن جانبه قدّم رئيس مجلس ادارة نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر شكره وتقديره واعضاء مجلس ادارته لمقام صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة حائل ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد على وقفاتهما الدائمة مع نادي الطائي ودعمهما المتواصل للرياضة بالمنطقة بما يعود بالفائدة والتقدم في هذا المجال.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved