أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th December,2001 العدد:10667الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,رمضان 1422

تغطية خاصة

مدير عام مراكز شركة الحسون التجارية
مراكزنا تعتبر من أكبر المراكز وتلبي كافة احتياجات الأسرة من الملابس
* بريدة أحمد القباع :
تحدث مدير عام مراكز شركة الحسون التجارية الأستاذ ممدوح الحسون عن الشركة ومراكزها فقال: تعتبر مراكز الحسون التجارية في كل من القصيم وحائل والرياض من أكبر المراكز في المنطقة وهي تلبي كافة احتياجات الأسرة من الملابس النسائية ويضم كل مركز من المراكز عدة أقسام مختلفة ...
مبيناً اهتمام إدارة الشركة باستيراد أحدث الماركات وأرقى البضائع المستوردة وبأسعار لا تنافس وأعلن عن خصومات وتخفيضات في جميع الفروع، وتضم تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال والنساء وأنشأنا هذه الصالة حرصاً منا على تلبية طلبات جميع فئات المجتمع وبأسعار مناسبة جداً.
وأيضاً يوجد في المركز قسم للعطور وأدوات التجميل والشنط والاكسسوارات وهذا القسم أنشئ حرصاً أيضاً على تلبية احتياجات العميل وتوفير المشقة عليه ويوجد في هذا القسم أرقى الماركات العالمية في مجال العطور وأدوات التجميل وبأسعار منافسة أيضاً ويوجد في الصالة قسم خاص بالأحذية النسائية وأحذية الأطفال والرجال ونوليه اهتماماً كبيراً في هذا المجال من حيث توفير جميع الأذواق لعملائنا الكرام.. هذا موجز مختصر عن ما تقدمه هذه الصالة من خدمات لعملائنا وهي صالة المركز الرئيسي ببريدة.
وأوضح مدير عام مراكز الحسون التجارية إن الشركة تضم عدة فروع ومركزها الرئيسي يقع في مدينة بريدة ويتميز الموقع بوقوعه وسط السوق التجاري للمدينة وعلى مساحة إجمالية تزيد على ثلاثة آلاف متر ويضم جميع الأقسام.
ويوجد في مدينة بريدة عدة فروع أخرى متوسطة المساحة ومتفرقة وإن إنشاء هذه الفروع المتوسطة جاء حرصاً منا أن نكون مع الزبون أينما ذهب ونكون متواجدين لخدمة زبائننا أينما كانوا.
والمركز الرئيسي في بريدة يضم عدة أقسام ومنها القسم النسائي بجميع أقسامه وفي هذا القسم نولي اهتمامنا بتوفير كل ما تحتاجه المرأة ومتابعة كل كل جديد في هذا المجال وبأسعار منافسة جداً.
ويوجد في المركز قسم الأطفال ونوليه اهتماماً كبيراً جداً لكي نرضي جميع الأذواق وخاصة أذواق الأطفال وإننا حريصون على توفير جميع الماركات الأوروبية والسورية والتركية والآسيوية في هذا القسم ولكي نكسب ثقة الزبون ولا ننسى في هذا المجال الأسعار المنافسة.
وأيضاً يوجد في المركز صالة مخفضة وهذه الصالة تضم قسماً للأطفال وقسماً للنساء ووضعت هذه الصالة لكي تلبي طلبات كافة فئات المجتمع.
أما عن فرعنا في مدينة حائل فيوجد في سوق برزان ويتكون المركز من طابقين وفي هذا المركز يوجد قسم الأطفال بالدور الأرضي ويوجد في هذا القسم جميع ما يحتاجه الطفل منذ الولادة ومختلف مراحل نموه ونحرص على توفير جميع الماركات المتخصصة في مجال ملابس الأطفال والحمد لله إننا نلنا ثقة العملاء في مدينة حائل وهذا ملموس للجميع حيث إننا قدمنا لهم في هذا المركز جميع ما يحتاجون وبأسعار منافسة جداً وهذا يدل على النجاح الذي شكله المركز في مدينة حائل والحمد لله.
ويوجد في المركز أيضاً قسم النساء في الدور العلوي وهذا القسم يقدم لعملائنا أحدث ما انتجته بيوت الأزياء ومتابعة الموضة ويضم تشكيلة واسعة من الملابس النسائية وهناك قسم خاص للملابس الداخلية الانجري يقدم للعملاء الذوق الرفيع والسعر المنافس وأيضاً يوجد في الدور العلوي قسم العطور وأدوات التجميل والاكسسوارات والشنط وهذا القسم شكل نجاحاً مميزاً من حيث تلبية طلب العملاء.
ويوفر قسم العطور تشكيلة واسعة من أرقى الماركات العالمية في مجال العطور والتجميل ونجاح هذا القسم يعود إلى توفير ومتابعة أحدث ما انتجته بيوت العطور والتجميل ويقدم للزبائن بأسعار منافسة جداً مما انعكس على نجاح هذا القسم وإننا في مراكزنا نرفع شعاراً واحداً وهو أسعارنا شعارنا وهذا قول وفعل يهمنا الربح البسيط والاستمرار في العمل وكسب ثقة العملاء حيث أننا ولله الحمد كسبناها بالفعل وهذا تحقق بجهود كبيرة حيث قدمنا لعملائنا الجودة في البضاعة والسعر المنافس وكل هذا شكل النجاح ولنا خطط مستقبلية إن شاء الله بإنشاء مراكز أخرى في بعض من مدن المملكة الأخرى بعد مدينة الرياض التي تم افتتاح مركز للشركة فيها في حلة القصمان مؤخراً وسنقوم بافتتاح فروع أخرى بمنطقة الرياض وتطوير المراكز الموجودة حالياً ونحن بعون الله دائماً في تحديث وهذا انعكس عليه النجاح الذي تبوأته مراكزنا أينما كنا.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved