أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th December,2001 العدد:10667الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,رمضان 1422

تغطية خاصة

يقدم أحدث الماركات العالمية الشهيرة
مركز سامرة «بيت الموضة» في بريدة يشهد المزيد من التوسعات
يعتبر مركز سامرة التجاري أحد أكبر المراكز التجارية بمنطقة القصيم ويقع المركز على مساحة تزيد عن 1000م مربع في حي الصفراء بمدينة بريدة على طريق الأمير عبدالله إلى الشمال من طريق الملك فهد وهو ما أكسبه موقعاً متميزاً يتوسط أحياء مدينة بريدة. وقد جاء تأسيس المركز سنة 1418ه استجابة طبيعية للنمو السكاني والعمراني الذي تشهده المنطقة وتلبية لحاجة سكان المنطقة إلى مركز تجاري شامل يخدم كافة أفراد العائلة. ويضم المركز عدداً من الأقسام التي تلبي كافة احتياجات أفراد الأسرة وتشمل قسماً خاصاً للملابس والأحذية النسائية وقسماً آخر لاحتياجات الطفل من الملابس والأحذية والألعاب والكماليات، كما يتضمن المركز قسماً خاصاً للعطورات وأدوات التجميل والإكسسوارات ويضم المركز قسماً خاصاً لأجهزة الاتصالات حيث تتوفر فيه كافة أجهزة الهواتف المتنقلة من جميع الماركات العالمية مع تركيز خاص على الأجهزة والإكسسوارات النسائية.
ويحظى قسم تجهيز العرائس باهتمام من إدارة المركز بصفته القسم الذي تنطلق منه المرأة في الاستعداد والتجهيز لليلة العمر حيث يحتوي القسم على جميع ما تحتاجه العروس من متطلبات تحاكي أحدث ما أنتجته دور الموضة العالمية.
وأوضح الأستاذ حمد المحيميد المشرف العام على المركز أنه تم مؤخراً إنشاء التوسعة الأولى للمركز الواقعة في الجزء الأمامي من الأرض المجاورة للمركز حيث تضمنت التوسعة قسماً خاصاً لتغليف وتجهيز الهدايا والدروع وفق أحدث وأجمل الطرق والأساليب المتبعة في هذا المجال، إضافة إلى قسم آخر للمكسرات والحلويات والشوكالا أطلق عليه اسم بوابة سامرة للمناسبات.
وأضاف المحيميد قائلاً بأن الخطط المستقبلية للمركز تتضمن إضافة توسعة جديدة على الأرض المجاورة للمركز من جهة الشمال بحيث تتضمن إضافة مركز خاص للأحذية وسوف يحمل اسم «تي شوز» الاسم العالمي المعروف.
وحول الاسم الفرعي الذي يتخذه المركز شعاراً له وهو «بيت الموضة» يقول المحيميد: إن هذا الاسم يعكس الحرص والاهتمام الذي توليه إدارة المركز لعرض وتقديم أحدث المستجدات في عالم الموضة حيث يعتبر مقراً لتوزيع وعرض الكثير من الماركات العالمية الشهيرة من الملابس والإكسسوارات إضافة إلى ما تقوم باستيراده خصيصاً للمركز من بضائع مميزة من الدول المعروفة بإنتاجها لخطوط الموضة العصرية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved