أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th December,2001 العدد:10667الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,رمضان 1422

الاخيــرة

فرق عالمية للاستعراض في الدائري الشرقي واستاد الملز
مفاجآت لسكان الرياض خلال احتفالات العيد
* خصصت اللجنة المنظمة لاحتفالات العيد في الدائري الشرقي واستاد رعاية الشباب بالملز، مفاجآت عديدة لسكان وزوار مدينة الرياض خلال احتفالات العيد هذا العام.
واوضح الاستاذ محمد بن ابراهيم المعجل رئيس اللجنة المنظمة ان برامج الاحتفالات لهذا العام تختلف عن الاعوام الماضية، حيث تم احضار فرق عالمية متخصصة في الاستعراضات المدهشة التي تعرض وتنفذ لاول مرة في مدينة الرياض عبر ساحة العروض.
وقال ان عروض البانجي «القفز الحر» والغطس بالنار والسيارات الوحشية والدبابات النارية ستؤدي فقرات متنوعة طوال عشرة أيام بدءا من أول أيام العيد وأشار الأستاذ المعجل في هذا الصدد الى تخصيص مواقف تتسع لقرابة الأربعة آلاف سيارة، اضافة الى استحداث مدرجات واسعة لتتمكن العائلات من مشاهدة جميع العروض براحة ويسر في ساحة العروض.
وقدر الأستاذ المعجل الاهتمامات والرعاية التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض حتى تظهر احتفالات العاصمة الرياض بالشكل الملائم.
ونوه في معرض تصريحه بمتابعة سمو أمين مدينة الرياض الأمير د. عبد العزيز بن عياف آل مقرن وحرصه على تذليل جميع العقبات التي قد تعترض نجاح المهرجانات في كافة مواقعها في مدينة الرياض.
وأشار الى ان مهرجانت الاحتفالات في ساحة العروض بالدائري الشرقي واستاد الامير فيصل بن فهد سوف تبدأ من بعد صلاة العصر مباشرة وتمتد حتى العاشرة مساء بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved