أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th December,2001 العدد:10667الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,رمضان 1422

محليــات

التقى لجنة أصدقاء المرضى
الأمير محمد بن ناصر يعايد مرضى بمستشفيي الملك فهد وجازان العام
* جازان يحيى محفوظ إبراهيم بكري:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان خلال أيام عيد الفطر المبارك بزيارات معايدة للمرضى المنومين بمستشفى جازان العام ومستشفى الملك فهد بجازان.
من جهة ثانية اجتمع الأمير محمد بن ناصر أمس الأول بمكتب سموه برئيس وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى بجازان ولقد استهل سموه الاجتماع بكلمة توجيهية أشار فيها إلى الدور المهم والأعمال المناطة باللجنة في التخفيف عن المرضى ومواساتهم وتقديم مختلف أنواع المساعدة والمواساة متمنيا سموه التوفيق للحضور في مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال.
عقب ذلك قدم مدير عام الشؤون الصحية ورئيس لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة جازان محمد بن حسن أيوب شرحا مفصلاً عن اللجنة والأعمال التي قامت بها منذ إنشائها في خدمة أبناء المنطقة في مختلف المحافظات والمراكز والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها.
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل اللجنة وإعداد خطة عمل اللجنة أثناء عيد الفطر المبارك والسبل الكفيلة بدعم صندوق اللجنة وتفعيل الأدوار المناطة بجميع الأعضاء ومساهماتها المادية وحث رجال الأعمال وأهل الخير على التبرع لصالح اللجنة بما يساهم في نجاح أعمالها ومنها القيام بتوفير الأجهزة التعويضية للمرضى كما تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها أعضاء اللجنة واستمعوا إلى توجيهات سمو أمير المنطقة بشأنها.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved