أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th December,2001 العدد:10667الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,رمضان 1422

محليــات

تحديد مواعيد الدوام
مستشفى الزلفي يستعد للعيد
* الزلفي داود بن أحمد الجميل:
كثف المستشفى العام في محافظة الزلفي استعداداته بمناسبة بدء إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام نظرا لاستقبال المحافظة أعدادا كبيرة من الأهالي والزوار خلال تلك الفترة بالإضافة إلى زيادة أعداد المسافرين عبر الطرق الرئيسية التي تمر عبر محافظة الزلفي سواء كانوا المتجهين للديار المقدسة أو العائدين منها او المنتقلين من وإلى مختلف محافظات ومناطق المملكة مما قد يزيد من أعداد مراجعي المستشفى أو المراكز التابعة له.
وأوضح ل«الجزيرة» سليمان بن عبدالعزيز الجاسر مدير المستشفى العام في محافظة الزلفي أنه تم مؤخراً تجهيز قسم الاسعاف والطوارئ بكافة التجهيزات الضرورية وزيادة الأطباء والممرضين لاستقبال المراجعين من أهالي محافظة الزلفي وزوارها.
وعن مواعيد العمل في العيادات الخارجية أوضح الأستاذ الجاسر أن مواعيد الدوام في العيادات خلال الأيام المتبقية من شهر رمضان المبارك ستكون على فترتين من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهرا ومن التاسعة وحتى الثانية عشرة ليلاً، أما ايام العيد التي ستبدأ من غرة شوال وحتى نهاية الإجازة فستكون فترتا العمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهرا ومن الثالثة والنصف عصراً وحتى السادسة والنصف مساء.
أما المراكز الصحية داخل المحافظة فستتوقف عن العمل اعتباراً من 30/9/1422ه وحتى 3/10/1422ه وبالنسبة للمراكز خارج المحافظة وهي المراكز الصحية في علقة والثوير والجوي فسوف تستمر في العمل خلال الإجازة حسب المواعيد المحددة.
واختتم الجاسر حديثه ل«الجزيرة» بقوله: إن لجنة أصدقاء المرضى برئاسة محافظ الزلفي رئيس اللجنة ستقوم إن شاء الله بزيارة المرضى المنومين في المستشفى صباح يوم العيد المبارك لتقديم التهنئة لهم بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved