أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th December,2001 العدد:10667الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,رمضان 1422

المجتمـع

المكتبة العامة بالعيينة تقيم حفلها السنوي
* كتب صالح العمري:
بحضور رئيس مركز العيينة والجبيلة سعد بن محمد المعمر وخطيب جامع العيينة سعد عبدالعزيز المقرن اقامت المكتبة العامة بالعيينة حفل توزيع جوائز المسابقة الثقافية الثالثة لشهر رمضان المبارك للعام الحالي.
وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم بعدها القى مدير المكتبة فهد بن عبدالعزيز المغيصيب كلمة رحب فيها بالحضور وتحدث عن اهمية المكتبة في نشر الثقافة وتوعية الفكر لدى افراد المجتمع وما تملكه المعلومة من تكوين شخصية الفرد ثم تطرق المغيصيب الى هذه المسابقة وذكر ان جوائزها بلغت حوالي 15000خمسة عشر الف ريال شارك في اجابتها ما يقارب ال5000 خمسة الاف مشارك من مختلف المناطق كالرياض والمدينة المنورة وشقراء والخرج والدرعية وحريملاء.
بعد ذلك القى عبدالله بن عبدالرحمن المغيصيب مشرف مادة التربية الاسلامية بمركز شمال مدينة الرياض محاضرة بعنوان (فضل الدعاء في شهر رمضان) لاقت هذه المحاضرة قبول واستحسان الحضور.
بعد ذلك بدأ السحب على الجوائز الكبرى ابتداء من الجائزة العشرين وحتى الجائزة الاولى وقام رئيس مركز العيينة والجبيلة بتسليم هذه الجوائز على الفائزين.
وفي نهاية الحفل وزعت هدايا على الحضور والاطفال مما ادخل البهجة والسرور على نفوسهم.وقد شهد الحفل عدد كبير من الجمهور.
تجدر الاشارة الى ان هذه المسابقة تقام للسنة الثالثة على التوالي وتجد اقبالا كبيراً من الجمهور ويبذل فيها مدير المكتبة والعاملون معه جهوداً كبيرة في سبيل انجاحها بشكل يناسب الهدف من اقامتها.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved