أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th December,2001 العدد:10666الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,رمضان 1422

الاقتصادية

موعد قبول الترشيح شوال 1423ه
توصيات لجائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج
* الرياض وسيلة الحلبي:
أوصى الاجتماع الاول للجنة جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج العربية للبحوث التربوية للدورة المالية 1422ه 1423ه والذي عقد بمدينة جدة مؤخرا وافتتحه الدكتور سعيد بن محمد المليص المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج اوصى بأن تكون موضوعات الجائزة لهذه الدورة كما يلي:
توظيف تقنية المعلومات والاتصالات لتطوير التعليم العام.
تمويل التعليم الجودة الشاملة في التعليم المشاركة المجتمعية في التعليم. كما قررت اللجنة ان يكون موعد قبول الترشيح للجائزة اعتبارا من عرة شوال 1423ه حتى نهاية شهر رجب 1424ه.
واوضح الدكتور سعيد بن محمد المليص المدير العام للمكتب بأن قيمة الجائزة هي مائة الف ريال سعودي وتهدف الجائزة الى تشجيع الانتاج العلمي الاكثر اصالة ونفعا لمنطقة الخليج العربية والانتاج المتميز في المجالات التربوية في الدول الاعضاء وتحفيز الباحثين في دول الخليج العربية على انتاج اعمال تخدم المنطقة وخططها التنموية. وأضاف الدكتور سعيد بن محمد المليص المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج ان الجائزة ستعكس ايضا اهتمام المسؤولين في الدول الاعضاء بتشجيع الباحثين المبدعين عن طريق الجوائز المتنوعة الامر الذي يعتبر منطلقا حضاريا لخدمة اهداف التنمية الشاملة بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved