أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th December,2001 العدد:10665الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

لوبيسكو يترك الفريق ويغادر إلى رومانيا..
الهلال وسدوس ودياً يوم الجمعة المقبل
طبيب الفريق يؤكد مشاركة سامي أمام الاتفاق.. والإصابة تبعد الدعيع والدوخي.. والتمياط يعود بعد غياب
* كتب طارق العبودي:
وافقت الإدارة الهلالية على طلب إدارة سدوس بلعب مباراة تجريبية بين الفريقين الكرويين للناديين استعداداً لاستئناف مشواريهما في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ودوري أندية الدرجة الأولى.
واتفقت الإدارتان على أن تكون المباراة مساء يوم الجمعة المقبل 29 من رمضان الجاري في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.وكان البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال يفضل أن تسير تدريبات فريقه بشكل اعتيادي دون خوض أي مباراة خوفا من ازدياد عدد المصابين لديه إلا أنه وافق أخيراً على ملاقاة سدوس بعد أن طلبت منه الإدارة ذلك.
* برنامج خاص لتجهيز سامي للاتفاق:
من جهة ثانية بدأ قائد منتخبنا الوطني الأول مساء أمس تطبيق البرنامج التأهيلي المكثف الذي أعده البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي في محاولة جادة لتجهيزه لقيادة الفريق الهلالي يوم الرابع من شوال المقبل.
ويشتمل هذا البرنامج على تدريبات لياقية مكثفة بشكل انفرادي مع تمارين لتقوية عضلات الكتف وجلسات علاج طبيعي استكمالاً للجلسات المكثفة التي كان يخضع لها طوال الاسبوع الماضي.
وقد طرأ تحسن كبير على موضع اصابته التي تعرض لها منتصف هذا الشهر أمام تشرين السوري.. ويؤكد طبيب الفريق أن الجابر سيكون جاهزاً للمشاركة أمام الاتفاق لأنه سيبتعد عن تدريبات الكرة حتى نهاية الأسبوع الجاري.
التمياط عاد وشارك زملاءه:
وعاد لاعب الوسط الدولي نواف التمياط لمزاولة تدريباته مع زملائه بعد أن غاب عنها الأسبوع الماضي بإذن من إدارة الكرة وشارك أمس في المناورة التي فرضها آرثر وقدم مستوى فنيا جيدا يؤكد جاهزيته.
* لوبيسكو يترك الهلال ويغادر إلى بلاده!!.
وشهد مران الأمس وهو الأول بعد راحة اجبارية لجميع اللاعبين استمرت لثلاثة أيام غياب المحترف الروماني انجيلو لوبيسكو الذي يقضي إجازة قصيرة في بلاده بإذن رسمي من الإدارة.. وسيعود اللاعب يوم غدٍ الاثنين حسب تأكيده للهلاليين.
كما غاب أيضاً حارس المرمى البديل أحمد ضاري لوجود ظرف عائلي طارئ فيما غاب الحارس الشاب فهد العتيبي والمدافع ماجد الشمري دون أن يقدما أي عذر للجهاز الإداري.من جهتمها لم يتمكن الدوليان محمد الدعيع وأحمد الدوخي من المشاركة في مران أمس واكتفيا بأداء تدريبات لياقية خفيفة قبل أن يتوجها لوحدة العلاج الطبيعي حيث يعاني الدعيع من اصابة في ظهره فيما يعاني الدوخي من اصابة في عضلات بطنه بسبب اصطدام إحدى الكرات القوية به أثناء مباراة النصر يوم الثلاثاء الماضي.
«عن الطبعة الثالثة امس»

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved