أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

محليــات

« الجزيرة » ترصد الاستعدادات والتنظيمات الجارية لانطلاقة مميَّزة لمهرجان العيد في الرياض
ساحة العروض تستضيف فرقاً عالمية للاستعراض ومفاجآت مميَّزة لأول مرة
فقرات جديدة ومشوِّقة في الملز والدبابات والسيارات والوحشية والبانجي في ساحة العروض
* * الرياض مبارك أبو دجين:
تتواصل الاستعدادات على قدم وساق، لانطلاقة مهرجان العيد الكبير في ساحة العروض بالدائري الشرقي وساحة استاد الامير فيصل بن محمد في الملز، وبدأ موقع الاحتفالية أشبه بخلية نحل لا تهدأ حيث يتم ترتيب المدرجات في ساحة العروض وتوزيع مواقع الرعاة الى جانب تصنيف مواقع فرق الاستعراضات العالمية التي تم جلبها والتعاقد معها من خارج المملكة خصيصا لاداء عروض تشويقية في موقع الاحتفال.
وبين رئيس اللجنة المنظمة للاحتفالات في ساحة العروض واستاد الملز الاستاذ محمد بن ابراهيم المعجل ان جميع التجهيزات قد اكتملت وفقا لمعايير ونظم متميزة هذا العام.
وقال انه بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض ومتابعة الامير الدكتور عبد العزيز بن عياف، بدأت الاستعدادات المكثفة لهذا الحدث الكبير.
مشيرا الى تشكيل لجان عديدة مهمتها متابعة وتجهيز مواقع الاحتفالات في ساحة العروض وفي استاد الامير فيصل بن فهد اضافة الى استقبال الفرق العالمية التي ستشارك في تقديم العروض وتنظيم دخول وخروج العائلات والعزاب الى مواقع الاحتفالات.
واوضح الاستاذ المعجل في هذا الصدد، ان احتفالات هذا العام بالعيد السعيد في مدينة الرياض تختلف عن الاعوام السابقة حيث تم وضع قواعد تنظيمية تكفل المرونة والترتيب المتقن ليتمكن المواطن واسرته من مشاهدة جميع العروض براحة واطمئنان وفي اجواء تنظيمية جيدة للغاية.
وحول الجديد في مهرجان احتفال مدينة الرياض بالعيد لهذا العام، اكد رئيس اللجنة المنظمة الاستاذ محمد المعجل، ان العاصمة الرياض بما تمتلكه من عناصر جذب سياحي ومقومات ومميزات عديدة، اصبحت الآن مدينة جاذبة ومحط انظار الكثير من الزوار، وابناؤها الذين يفضلون قضاء اجازاتهم بها، وتغير المفهوم السابق لها كمدينة طاردة سياحية.
واضاف.. ان مهرجان الاحتفال هذا العام يتضمن فقرات ممتعة ومتعددة، ففي ساحة العروض بالدائري الشرقي والمخصصة للعائلات، هناك فرق السيارات الوحشية والدبابات النارية التي سوف تستعرض مهاراتها بشكل جديد ومثير، وهناك فرق الغطس بالنار وفرق البانجي «القفز الحر» اضافة الى مواقع عديدة لالعاب الاطفال ومسارح عديدة للتوعية والاطفال والمساندة الاخرى كالمطاعم العالمية المتنوعة واكشاك البيع وغير ذك وتطرق الاستاذ المعجل في معرض حديثه الى وضعية الاحتفال في استاد الامير فيصل بن فهد بالملز، مشيرا الى ان برامج عديدة متنوعه ستنظم في الموقع وفقرات تعرض لاول مرة مشيرا الى ان تلك الساحة ستخصص للعزاب. وحول الاسعار المقترحة للدخول لمواقع الاحتفالات اكد الاستاذ المعجل ان الاسعار المدفوعة رمزية للغاية في ساحة العروض فيما قررنا ان تكون الاسعار مجانية في استاد الامير فيصل بن فهد في الملز.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved