أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th December,2001 العدد:10660الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

المنيف أجرى عملية جراحية
لولا يصل للبحرين في طريقه لتدريب النجمة
* عنيزة سالم الدبيبي:
يصل اليوم الأربعاء مدرب النجمة الجديد البرازيلي لولا إلى البحرين في طريقه لعنيزة بمعية مساعده ومواطنيه المحترفين احدهم لاعب مدافع وآخر مهاجم سيخضعان للتجربة الميدانية والصحية قبل امضاء الارتباط الرسمي.. وكانت إدارة النجمة قد أعلنت اتفاقها النهائي مع لولا في وقت سابق بعد محاولات تفاوضية شملت العديد من الأسماء التدريبية لم يحالفها التوفيق وبذلك يسدل الستار على المشكلة الفنية التي اعقبت انهاء عقد الجهاز البرتغالي بقيادة المدير الفني جاتشاف وأخذ مكانه مدرب الناشئين المصري مصطفى زكي الذي حاول جاهدا تقديم ما يملك من خبرات لتعديل أوضاع الفريق وقد ساهم في استعادة الكثير من ملامح النجمة المعروفة دون ان تحالفه النتائج.. ومن المنتظر ان يعقد اجتماع عاجل بين الإدارة ولولا حال وصوله لوضع الأسس التي سيبني عليها برنامج العمل خلال فترة التوقف تمهيداً لاستئناف مشوار الدوري في المباراة المتبقية من المرحلة الأولى مطلع الشهر الهجري القادم.
من جهة أخرى أجرى لاعب الفريق الكروي الأول محمد المنيف عملية جراحية عاجلة لدى الدكتور سالم الزهراني في مستشفى دلة وتم بها تثبيت الكتف باستعمال شرائح معدنية ستبقى حسب التعليمات الطبية أربعة اسابيع يليها مرحلة تأهيلية تسبق الدخول في التمارين الاعتيادية. وعبر المنيف عن شكره الجزيل للدكتور الزهراني الذي بذل مجهودا عاجلا لإجراء العملية نظرا لما تفرضه طبيعتها التي لا تحتمل التأخير، وقال المنيف: قد تكون شهادتي مجروحة حول إمكانيات الدكتور سالم الزهراني كوني سعوديا افتخر ان يكون هذا الجراح العالمي من بني جلدتي ولكن ما اردت ان اتحدث عنه تلك الطريقة التعاملية الرائعة التي يبديها الزهراني مع مراجعيه ومرضاه وهي قد تكون بحول الله نصف التشافي نظرا لأهمية الناحية النفسية بالعلاج وهذا ما أبداه الدكتور من خلال اهتمامه اللامتناهي تجاهي سواء قبل العملية او بعدها وذلك بمتابعته المتواصلة والشاملة.
وختم المنيف بتوجيه الشكر والتقدير لإدارة النادي التي تغلبت على ظروفها المادية الصعبة من اجل تحمل نفقات العلاج وذلك بلفتة إنسانية ليست غريبة ولله الحمد عن الأسرة النجماوية المتماسكة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved