أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th December,2001 العدد:10660الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

بطل فلسطين يوافق على اللعب في الرياض ذهاباً وإياباً
الهلال يمنح جميع لاعبيه راحة إجبارية ل«ثلاثة» أيام
* كتب طارق العبودي:
وافق نادي الاقصى الفلسطيني على طلب نادي الهلال المتمثل بلعب مباراتي الذهاب و الإياب ضمن تصفيات البطولة الآسيوية الثانية عشرة للاندية ابطال الكؤوس في الرياض.
وتلقى الهلال مساء امس خطابا رسميا من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن طريق اتحاد كرة القدم السعودي يفيد بأن فريق الاقصى المتأهل للدور الثاني من التصفيات وافق على اللعب في الرياض ذهاباً وإياباً. وسيرفع الهلاليون صباح اليوم خطابا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإبلاغهم بما ورد من النادي الفلسطيني ولأخذ الموافقة النهائية على اقامة المباراتين في الرياض بضيافة نادي الهلال.
يذكر ان الهلاليون حددوا يومي الاحد والاربعاء 8 11 شوال موعدين لاقامة المباراتين.
الإدارة تشدد على المصابين
من جهة أخرى قرر الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي برئاسة البرتغالي آرثر جورج منح جميع اللاعبين راحة تامة لمدة ثلاثة أيام «الاربعاء، الخميس، الجمعة» تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الايام الماضية.. على ان تستأنف التدريبات يوم السبت المقبل والتي ستستمر حتى يوم الجمعة 29 من هذا الشهر قبل ان تتوقف مرة اخرى لمدة ثلاثة ايام لمنح اللاعبين فرصة قضاء اجازة عيد الفطر المبارك بعيداً عن هموم الكرة.
وقد شدد الجهازان الفني والاداري على جميع اللاعبين «المصابين» بضرورة الحضور لأخذ حصصهم العلاجية المقررة التي اعدها الجهاز الطبي حتى يكونوا في كامل جاهزيتهم مع استئناف التدريبات يوم السبت المقبل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved