أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th December,2001 العدد:10660الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

النجمة يواصل رحلة الهروب ويسقط الشباب
* كتب.. احمد العجلان:
كسب فريق النجمة نظيره الشباب بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة دراماتيكية شهدت حالتي طرد وضربة جزاء لصالح فريق الشباب.
المباراة
بدأت المباراة بمحاولات هجومية من نادي الشباب قوبلت بدفاع منظم من النجمة ولم تمض دقائق طويلة حتى سجل النجمة هدفه الاول في الدقيقة 5 من الشوط الاول عن طريق اسحاق كواكي بعد عرضية من ناحية اليمين. بعد هذا الهدف واصل الشبابيون هجومهم على مرمى النجمة عن طريق انطلاقات ظهيري الجنب في الفريق وتحركات الخطير موسى تراوري ومضت دقائق الشوط الأول دون أن يسجل الشبابيون حتى جاءت الدقيقة 43 من الشوط الأول وبعد انفراد من موسى تراوري اعاقه الحارس النجماوي سليمان الطيار خارج منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء!! تقدم لها فهد السبيعي ووضعها على يمين حارس النجمة البديل عبدالرحمن القبيل.
ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة السابعة يضيف النجمة الهدف الثاني عن طريق اسحاق كواكي بعد انفراد من ناحية الشمال وضعها على يسار الحارس الشبابي وبعد ذلك زاد الفريق الشبابي من هجومه على المرمى النجماوي مستغلاً نقص النجمة وتراجعه للدفاع وفي غمرة الهجوم الشبابي ومن هجمة مرتدة سريعة سجل احمد الحربي الهدف الثالث للنجمة بتسديدة متقنة في اقصى الزاوية اليمنى للحارس الشبابي، بعد الهدف الثالث للنجمة عزز الشباب من هجومه ومن هجمة منسقة سجل فهد السبيعي الهدف الثاني للشباب من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز النجمة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
لقطات من المباراة
* أدار المباراة تحكيمياً صالح الشمراني كحكم ساحة وساعده جمعان الزهراني وسعود العتيبي وظهر التحكيم بصورة مهزوزة حيث احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الشباب غير صحيحة على الاطلاق كما لم يوقف خشونة اللاعبين.
* حصل طراد الشريف وعبدالمحسن الدوسري على بطاقات صفراء من الشباب وكذلك حصل على بطاقة حمراء منصور الدوسري من الشباب بينما حصل يوسف الجسار ورضا فلاته وخالد السالم على بطاقات صفراء من النجمة ويوسف الحربي على بطاقة حمراء.
* مستوى الشباب يضع اكثر من علامة استفهام.
* رغم اخطاء التحكيم الواضحة ضد النجمة الا ان الفريق النجماوي استطاع ان يكسب فريق الشباب وبسهولة ولو لم تكن هناك اخطاء من الحكام لكسب النجمة باكثر من خمسة اهداف في ظل تواضع قدرات الفريق الخصم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved