أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th December,2001 العدد:10660الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الحمدان يهاجم مدرب الشباب ويتهمه بالتسبب في الخسائر
* كتب.. عبدالعزيز العبيد:
فتح حارس الفريق الشبابي عبدالرحمن الحمدان النار على المدرب البرازيلي آرثر بيرندا بعد خسارة الفريق من النجمة وقال الحمدان: «ماذا اقول عن المباراة؟ ولكن ان تخسر من فريق يتذيل قائمة الدوري لاترضي احداً ولن اقول انها كارثة فهو حال كرة القدم ولكن السؤال هو ما الذي اصبح يجري فيك يانادي الشباب؟! وماهو هذا التخبط؟ ولو سألتني اين التخبط الذي تقول؟ فسأجيبك هو تدريبي بكل تأكيد.
واضاف الحمدان: دائماً نتحدث عن كرة القدم وهي خطط تدريبية ودائماً مايثار بأن لاعبي الشباب صغار في السن وهو امر ليس صحيحاً فهم لديهم الخبرة الكافية والفريق باستطاعة اي مدرب ان يشكله كما يريد ونحن الآن مقبلون على بطولة مهمة ولكن ماهو ترتيب نادي الشباب قبل دخول البطولة؟ الواقع بالطبع لايرضي على الاطلاق وكذلك ليست هذه الكرة التي يقدمها نادي الشباب واذا كان ليس هناك روح ولا مستوى فلا بد من وجود سبب او انحرف بنا الكيل وليست نتيجة مباراة واحدة هي ماتجعلني اتحدث ولكننا مقبلون على بطولة مهمة وليس معقولاً ان يستمر الحال على ماهو عليه.
ويستطرد عبدالرحمن في حديثه: انت تسألني الآن عن اين مكمن العلة؟ انا لم أسأل كلاعب!! ولكنك تسألني كصحفي واقول لك ان المدرب له ستة أشهر ولم يتغير اي شيء في الواقع فالفريق يزداد سوءاً كلما تقدمنا في المباريات والآن خسرنا البطولة الآسيوية وخرجنا من تصفيات البطولة العربية وكأس الأمير فيصل ونحن مهددون بالخروج من المربع! بل اللهم استر ان نصارع على الهروب من الهبوط والآن امامنا بطولة مهمة وهي الآسيوية وايضا بطولة الدوري.
ويصف الحمدان: الاخطاء الحاصلة من الجهاز التدريبي بالكارثة واضاف ايضا: اذا لم تلاحق هذه الاخطاء فهي كارثة اخرى ايضا.
وطالب عبدالرحمن الحمدان بمحاسبة المدرب على مايحصل في الفريق حالياً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved