أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th December,2001 العدد:10660الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

بحضور مديرها العام
كهرباء الوسطى تحتفل باختتام النشاط الرياضي لعام 1422ه
* تغطية عبدالرحمن الرميح:
بحضور مدير عام فرع الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الوسطى المهندس عبدالعزيز بن عبدالله العبدالواحد والسادة النواب أقام نادي كهرباء الوسطى الحفل الختامي للأنشطة الرياضية لعام 1422ه والدورة الرمضانية الحادية عشرة.
وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم عقب ذلك كلمة العضو المنتدب للنادي مسعد الحربي الذي قال فيها: إننا في النادي نبذل كل جهد لخدمة موظفي الشركة وإيجاد روح التآلف بينهم والحرص على راحتهم وتوفير وسائل الترفيه لهم والذي سينعكس ايجابا على أدائهم في العمل وتحقيق الأفضل للشركة ومشتركيها.. وبيّن ان خدمات النادي لم تقتصر فقط على منسوبيها بل امتدت إلى أولادهم حيث يمارسون معهم مختلف الأنشطة الرياضية، وبعد ذلك ألقى منصور البريدي كلمة الرياضيين نوه فيها بالدعم المستمر الذي يلقاه النادي ومنسوبيه من إدارة الشركة موجها شكره لجميع المسؤولين على هذا الدعم.
تلا ذلك كلمة مدير عام فرع الوسطى المهندس عبدالعزيز العبدالواحد التي شكر فيها جميع الرياضيين المرتادين للنادي على ما بذلوه طيلة منافسات ومسابقات الموسم وما تميزوا به من تنافس شريف وتطبيق مبدأ اللعب النظيف، وأشار إلى حرص الشركة على اقامة مثل هذه المسابقات الرياضية التي تعزز عملية الترابط والتآخي بين منسوبي الشركة وتوجد روح المحبة والمودة بينهم.. كما قدم شكره لرئيس وأعضاء اللجنة العليا للنادي والعضو المنتدب ومدير النادي على جهودهم التي بذلوها في تطوير مستوى النادي والنهوض بأنشطته المختلفة.
عقب ذلك قام المهندس العبدالواحد بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، حيث جاءت نتائج الدوري العام لجميع الألعاب كالتالي:
أولاً: دوري السباحة:
1 إبراهيم القعود. 2 عبدالعزيز منصور. 3 عدنان العقيلي.
ثانياً: دوري البلياردو:
1 عبدالعزيز الهاشم. 2 عبدالإله الهاشم. 3 إبراهيم الوقيفة.
ثالثاً: دوري تنس الطاولة:
1 عبداللطيف الغامدي. 2 بدر السنيدي. 3 بندر الغامدي.
رابعاً: دوري التنس الأرضي:
1 خالد الباهلي. 2 كلارك.
خامساً: دوري كرة الطائرة:
1 دائرة الصيانة والتشغيل. 2 إدارة النقل. 3 إدارة الموارد.
سادسا: دوري كرة القدم:
1 دائرة خدمات الدرعية. 2 إدارة النقل.
وقد حصل على جائزة أفضل لاعب كرة قدم إبراهيم الموسى من دائرة خدمات الدرعية، وجائزة أفضل حارس أحمد القعود من إدارة النقل، وجائزة أفضل لاعب كرة طائرة وليد الدخيل من إدارة المواد، وجائزة الفريق المثالي دائرة الطوارئ المركزية، وجائزة المندوب الرياضي المثالي منصور البريدي من دائرة خدمات الدرعية، وجائزة العضو المثالي ساهر المنصور.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved