أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th December,2001 العدد:10660الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

رئيس النجمة بعد الفوز على الشباب:
الحكم ظلمنا وفريقنا سيبقى في الممتاز
* كتب عبدالله المالكي:
استغرب رئيس النجمة الاستاذ صالح الصويان شروط حارس المرمى محمد الدبيبي لتجديد عقده الاحترافي مع الفريق النجماوي وقال الصويان ان ظروف النادي المادية لا تسمح بتوفير المبلغ للتجديد مع الدبيبي وهناك العديد من اللاعبين الذين ينظرون بنظرة الدبيبي ولكننا نتمنى من اللاعبين الوقوف بجانب النادي. واستطرد الصويان حديثه بأن الدبيبي من اللاعبين الذين يملكون خلقاً عالياً نتمنى ان يساهم مع زملائه في الدفاع والعودة بعد ان بدأت الروح تعود للفريق وكانت البداية امام الشباب رغم ما تعرضنا له من ظلم في المباراة من صالح الشمراني الذي احتسب ضربة جزاء غير صحيحة وكان هناك طرد واضح للشباب ولم يبرز له البطاقة ولكن لاعبي النجمة لم يقصروا في تقديم مستوى جيد توجوه بالفوز.
واضاف الصويان هذا الفوز هو الانطلاقة الحقيقة للفريق نحو تقديم مستويات والبقاء في الممتاز، فالفريق فرط في العديد من النقاط التي لم يكن لها داع.
وعن عودة مشعل التركي ومنصور الموسى قال ابواب النادي مفتوحة لكل من يحب النجمة ومشعل التركي لا اعتقد انه يستطيع العطاء مع الفريق، اما منصور الموسى فهو لاعب نصراوي واذا اراد العودة للنجمة فأبواب النادي مفتوحة.
وفي نهاية حديثه قدم شكره لمدرب الفريق مصطفى زكي وطالب بالمحافظة عليه وإبقائه مدرباً للفريق سواء في الفريق الاول او درجاته الاخرى كما طلب من اعضاء الشرف الالتفاف حول النادي ودعم الفريق وخصوصاً ان الفريق بدأ يقدم العروض الجيدة ويحتاج لوقوف اعضاء الشرف للتخفيف من الديون المتراكمة على النادي من الادارة السابقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved