أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th December,2001 العدد:10660الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,رمضان 1422

رمضانيات

نظمتها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن
مسابقة رمضانية نسائية لتحفيظ القرآن بالأحساء
* الأحساء هدى البراهيم:
أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم مسابقة في حفظ القرآن الكريم للنساء في يوم الخميس الموافق 14/9/1422ه بمقر الجمعية، تهدف إلى تشجيع الطالبات على زيادة الحفظ ومراجعة المحفوظ، كما تتيح مجال المنافسة الشريفة بين الطالبات.
واحتوت المسابقة على خمسة مستويات: المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملاً، والمستوى الثاني حفظ عشرين جزءاً، والمستوى الثالث حفظ عشرة أجزاء، والمستوى الرابع حفظ خمسة أجزاء، والمستوى الخامس حفظ جزءين.
وقد حددت الجمعية شروطا للمشاركة منها أن تكون المتسابقة عضواً في إحدى المدارس التابعة للجمعية بما لا يقل عن ستة أشهر وأن تقدم في مستوى واحد فقط وأن تكون الأجزاء المتسابق فيها متتالية حسب كل مستوى.
ونفذت على مرحلتين، المرحلة الأولى تقام في كل مدرسة تابعة للجمعية بحيث ترشح كل مدرسة متسابقة واحدة في كل مستوى. أما المرحلة الثانية فتقام بمقر الجمعية، حيث تتنافس 22 متسابقة.ويشرف على تحكيم المسابقة القسم النسائي بالجمعية الذي يتكون من رئيسة الإشراف مي بنت عبدالمحسن البنيان، والمشرفات: مها الطويرش، ومريم بنت عبداللطيف الناجم، ووداد بنت إبراهيم المصطفى وشيخة بنت عبدالله الهاشل وإيمان بنت عبدالرزاق الخوفي.
والمتسابقات هن:عايده فؤاد أمين، سارة الحليبي، لطيفة الهايم، رهف العابد، هاجر يوسف الشاهين، نورة الحليبي، خديجة ربيعان الدوسري، هاجر الشريدة، صالحة الثواب، أسماء بنت يوسف الشاهين، وضحى بنت خليفة العواد، هيا بنت علي الفزيع، خلود العبد الواحد، إيمان المسفر، تهاني الملحم، نورة بنت محمد العواد، نورة بنت علي المويجد،نورة الحسين، تهاني الصفار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved