أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th December,2001 العدد:10660الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,رمضان 1422

محليــات

المعهد العربي الإسلامي في طوكيو يحتفي بالبيعة
* طوكيو - وليد البهكلي :
افتتح الشيخ سعد بن هليل الزويهري المكلف بأعمال المعهد العربي الإسلامي في طوكيو الدورة الشرعية المقامة من تاريخ15 رمضان 1422ه وحتى 27 رمضان 1422ه وذلك ضمن إسهامات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الاحتفاء بمرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.
وحضر الافتتاح محمد ولي أمين القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في طوكيو ورشاد فرح عميد السفراء العرب في اليابان وسفير دولة جيبوتي وعدد كبير من مديري المراكز والجمعيات الإسلامية في اليابان فقد كان عدد الحضور أكثر من مئتي شخص.
وقد ألقى الدكتور إبراهيم بن ناصر الحمود عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة كلمة بهذه المناسبة أوضح فيها أن المعهد وأمثاله من المعاهد في الخارج ما هو إلاّ نواة وثمرة من الجهود المباركة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين.
وذكر أن هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التي تنظمها الجامعة في معاهدها في الخارج هذا العام، إيماناً منها ما لهذه الدورات من أثر فاعل في تثقيف أبناء المسلمين ورفع المستوى العلمي بين الطلاب.
بعد ذلك بدأت أولى المحاضرات لهذه الدورة وكان موضوعها (الطهارة) حيث إن هذه الدورة الشرعية دورة فقهية، فقد تحدث فضيلة الدكتور إبراهيم الحمود عن الطهارة وشروطها وفروضها وواجباتها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved