أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th December,2001 العدد:10659الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

عضو شرف الهلال فيصل الشهيل مؤكداً وقوفه مع الهلال:
المحافظة على النجوم مسؤولية الإدارة.. ومن بوابة النصر ستزف الجماهير الهلالية فريقها للصدارة
العويران فضَّل المادة على الهلال وانتقاله لن يؤثر على فريق مليء بالنجوم الموهوبة
* كتب محمد الحناكي:
اكد الشيخ فيصل الشهيل عضو شرف نادي الهلال وقوفه بجانب الكيان الهلالي بكافة ظروفه وجوانبه مشيراً الى اهمية المرحلة القادمة للفريق والمتمثلة بالمحافظة على نجوم الفريق كالثنيان والتمياط والعتيبي وارجع الشهيل انتقال لاعب الفريق خميس العويران للاتحاد الى انظمة ولوائح الاحتراف فالعويران لا يريد الهلال وانتقل من اجل المادة التي تمثل عصب الحياة وخميس العويران ليس صغيراً ويدرك معنى انتقاله من الهلال وندرك نحن الهلاليون ان الهلال لا يقف على العويران وحده فالهلال غني برجاله وبلاعبيه الموهوبين.
وعرج ابو منصور بحديثه عن اوضاع الفريق الهلالي ولقائه بغريمه النصر مشيراً الى ان الهلال جاهز للقاء وقد اعد العدة للحصول على نقاط المباراة ليؤكد صدارته للترتيب العام للفريق.. ومشدداً بحديثه ان المستوى الفني الذي ظهر به الفريق امام تشرين السوري غير مقنع للهلاليين جميعاً وبكافة فئاتهم مستدركا بقوله ان المباراة وماصاحبها من احداث ستكون درساً جيداً للجهاز الفني بقيادة ارثر لدراسة الاخطاء وتصحيحها فالنصر ليس غريباً على ارثر وهو يعرف نقاط القوة والضعف بفريقه السابق.
واثنى ابو منصور بالوقفة الجماهيرية الصادقة مع الفريق الهلالي مؤكدا ان جماهير الهلال هي سر انتصاراته وبطولته واليوم سوف تؤكد ذلك باذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved