أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th December,2001 العدد:10659الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

يلعب مع أهلي دبي في مهرجان اعتزال محمد علي نجم الإمارات
كأس مصر يمنع الإسماعيلي من القيام بجولة كروية في السعودية وقطر
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
اعتذر الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة محسن صالح عن اقامة جولة خليجية لفريقه لاداء عدة مباريات في السعودية وقطر خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز المصري في يناير المقبل وهي الفترة التي يشارك فيها منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية بمالي. اعتذار الاسماعيلي يرجع الى قرار الاتحاد المصري لكرة القدم اقامة مباريات كأس مصر من الدور الاول حتى دور الاربعة خلال توقف الدوري.
ووافق محسن صالح على مشاركة فريق الاسماعيلي في مباراة ودية بالامارات امام فريق اهلي دبي يوم 28 ديسمبر الجاري بمناسبة اعتزال نجم اهلي دبي محمد علي.
اكد محسن صالح ان توقف الدوري يضر بفريقه وان اتحاد الكرة كان يجب ان يراعي ان الاسماعيلي يتصدر المسابقة حاليا والا يتم تأجيل مبارياته اسوة بالزمالك، وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري اجلت مباراة الاسماعيلي مع الاهلي لسفر الاهلي لجنوب افريقيا لاداء مباراة الذهاب مع فريق صن داونز في نهائي بطولة افريقيا للاندية ابطال الدوري. على جانب آخر اكد محسن صالح ان لاعبيه بحالة جيدة ومعنوية عالية وفي مقدمتهم محمد صلاح ابو جريشة نجم الفريق الذي عاد مؤخرا من زيارة الاراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.
وأشار المدير الفني للاسماعيلي إلى أنه يقوم حاليا بتجهيز بعض اللاعبين الشباب لضمهم لصفوف الفريق الاول وان الاسماعيلي لن يضم اي لاعب اجنبي الا اذا كان بحالة فنية وبدنية عالية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved