أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th December,2001 العدد:10659الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الأمير نواف بن محمد خلال ترؤسه اجتماع اللجنة العليا لبطولة فقيد الوطن يشيد بدعم الأمير سلطان بن فهد ونواف بن فيصل ويعلن:
الأمير سعود بن عبدالله يجهز «أوبريت» خاصاً لبطولة الأمير فهد بن سلمان الخليجية
تخصيص 9 سيارات فاخرة للاعبين المميزين بمنطقة الخليج
* تغطية محمد الحناكي:
أعلن سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى عن تخصيص 9 سيارات 3 منها فخمة كجوائز وهدايا سوف تقدم للاعبين المميزين في بطولة سمو الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز الثانية للناشئين والتاسعة للعموم لألعاب القوى بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي ستقام في العاشر من ابريل 2002م. جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سموه بعد ترأسه لجلسة اللجنة العليا المنظمة للبطولة بقاعة الاجتماعات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي أمس الأول.
وكشف سموه عن ان الأمير سعود بن عبدالله صاحب أوبريت «مولد أمة» قد أعد كلمات لأوبريت حفل الافتتاح ولحنه الفنان رابح صقر، في حين أرجأ سموه الافصاح عن الفنان الذي سيشدو بالأوبريت واعدا سموه ان يكون بمستوي الحدث والذي يحمل اسماً غالياً على قلوبنا جميعا. مؤكدا سموه ان البطولة ستظهر كعرس خليجي بفضل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، وتجاوبا مع رغبة الفقيد بأن تسمى البطولة باسمه قبل وفاته حيث ستخصص أيام البطولة الى احتفالات ثقافية واجتماعية وفنون شعبية أثناء وجبات العشاء الجماعية.
وردا على سؤال حول التسويق للبطولة بقوله ان الاتحاد وقع عقدا رسميا مع شركة سابك السعودية لتصبح الراعي الرسمي بالاضافة الى 20 شركة سوف تدخل ضمن الرعاة للبطولة إلا ان شركة سابك سوف تنفرد بشعارها في كل ما يخص البطولة، أضف الى ذلك قسم تسويق البطولة بنقلها عبر قناتي ART وأوربت بالاضافة الى تلفزيون المملكة العربية السعودية وهو الأساس .
كما أعلن سموه عن عزم الاتحاد تكريم معالي وزير المعارف الدكتور محمد الأحمد الرشيد بالاضافة الى أعضاء مجلس ادارة الاتحاد السابقين 1992 2001م بالاضافة الى دروس الاتحادات الخليجية السابقين في السنوات الماضية بالاضافة الى توجيه الدعوات لهم بالحضور والمشاركة في الحدث.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved